-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

لقجع جارية قبيحة ترقص بِطريقة فاحشة في قصر “المخزن”

علي بهلولي
  • 114673
  • 6
لقجع جارية قبيحة ترقص بِطريقة فاحشة في قصر “المخزن”
أثار عصير "أبي نواس" بادية على الفكّ السفلي للقجع.

لم يجد نظام المغربي محمد السادس من حلّ في السنوات القليلة الماضية، لِتبديد سخط المُستضعفين وإخماد ثورتهم، سوى بِالمراهنة على بيدق رياضي يُدعى فوزي لقجع.

ومعلوم أنه في رياضة الشطرنج، يتمّ التضحية بِالبيدق من أجل حياة الملك. ولذلك قال الزّعيم الهندي الرّاحل “غاندي” إنه يمقت فلسفة هذه اللّعبة، التي تُشجّع على العبودية والذلّ بل الانبطاح الاستعراضي المُقرف.

ووجب التذكير أيضا بِأن محمد السادس استدرج رموز تيّار الإخوان إلى الفخّ، عند اندلاع ما سُمّي بـ “الرّبيع العربي” في مطلع العشرية الماضية، ومنحهم الحكومة، خوفا على عرشه، خاصّة مع إصرار أحرار المغرب على التخلّص من قيود القصر الملكي (ثورة الـ 20 من فبراير 2011، وأيضا منطقة الريف). ولمّا خبا لهيب هذه الأحداث، لجأ النظام المغربي إلى “الجلد المنفوخ”، واستعان بِخادم مُطيع، كان يرأس النادي الرياضي نهضة بركان اسمه فوزي لقجع.

ويُعهد عن لقجع أنه سكّير، سواء بِتناول الخمور، أو الحشيش الذي تشتهر بلاده بِزراعتها وتسميم شعوب المعمورة.

ورصد القصر الملكي المغربي كل الإمكانيات المادّية للقجع، ومنحه صلاحيات واسعة، لِتنفيذ أجندة خبيثة في القارة الإفريقية.

وسار محمد السادس على خطى والده الرّاحل الحسن الثاني، لمّا أسند في عام 1994 إلى الجنرال حسني بن سليمان مهمّة رئاسة اتحاد الكرة، وصنع منه “صنما” رياضيا. قبل أن يُحطّمه “المخزن” عام 2009، بِتأليب الشارع ضدّه، في فترة كان يعيش المنتخب الوطني الجزائري أزهى أيّامه.

يُؤدّي فوزي لقجع هذه الأيّام دور راقصة مُحترفة في قصر محمد السادس، وسيتخلّص منها “المخزن” بِمجرّد ما يترهّل جسدها الغضّ ويُمتصّ رحيقها…فارقصي يا جارية “المرّوك”، فقد وُلدتِ لِتأدية هذا الدور دون سواه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • نورالدين الجزائري

    ليس و حده من يتطاول على الجزائر و شعبها لو تسمع للدجال الفيزازي تصاب بالغثيان لكن هذه شبكة المنافقين الذي إذ خصموا فجروا و هو درس لمن يعيش بيننا ليقول لماذا هذه الفتنة ونحن خاوة بيننا والجواب واضح فللفتنة عنوان هو المخزن ليخرس كل من لا يغار على الجزائر منا ولقجع اقول يا ناطح الجبل أخشى على قرنيك منه فهو شامخ له اسماء ثورية فهو الاوراس و هو جرجرة وهو الونشريس و الكثير الكثير يا فقير الثقافة والدبلوماسية

  • العمري لالوش

    الاشكال أين كان المسؤولون عن الكرة الجزائرية حين كان هو يصول ويجول بين اروقة الكاف والفيفا.. لمذا لم نحز نحن على تلك القوة التي يحوزها الان؟؟ الكل يعلم انه حقا جارية فاسدة وعميل حقير، لمذا لم نستطع إيقافه عند حده على الاقل في فترة قوتنا؟؟ أظنه هو مكلف باللعب على مستويات عليا تاركا الدوري المغربي للآخرين اما نحن فقد كان جل اهتمامهم في شراء مباريات دوري المحترفين وبيع بعضها وممارسة مختلف أشكال الفساد المعروف على الساحة الرياضية

  • Fifa

    يستاهل فعلا لقجع حقير يراعي مصلحته على مصلحة الكل ليعتلي على عرس الجمعية المغربية لكرة القدم فهو بعيد ويرقص المخزن كجارية على نفسها يستغل الرياضة السياسة أنه فعلا حقيرا وخبيتا في إشعال نار الفتنة بين الشعبين ومحاربوة كل ما هو جزائري .. إنه الوقت القذر الرياض ل

  • رشيد حمداني

    السكير الفاسق فوزي لقجع هو أيضا وزير مكلف بالميزانية في حكومة أمير المدمنين وهذا لم تذكروه يا إخوتي !!! والغريب أنه بقي بالكاف التي تمنع قوانينها الجمع بين الرياضة واسلياسة لأن مهلكة المخزن ترشي كل الهيئات لخرق القانون كما تفعل مع الدول لفتح قنصليات ليسكنها الحمام بمدن الصحراء الغربية وعليه وجب التنويه لتذكروه مشكورين.

  • أيمن

    فكرت فكتبت فأصبت يا أستاذ بهلولي ، لقد جلدته جلدا لن ينساه ما دام حيا

  • حفيظ

    يسلم بوأك يا بهلولي كما يقولوا إخواننا المصريين.