-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نحو الانفراد بالمركز الثالث في حال الفوز على نادي بارادو

لمسة المدرب دزيري تساهم في عودة اتحاد العاصمة إلى “السكة الصحيحة”!!

لمسة المدرب دزيري تساهم في عودة اتحاد العاصمة إلى “السكة الصحيحة”!!
ح.م

رغم الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها فريق اتحاد العاصمة في بداية هذا الموسم، إلا أن النادي يقدم مردودا طيبا على أرضية الميدان من خلال تحقيقه لنتائج ايجابية آخرها سلسلة ثلاثة انتصارات متتالية مكنته من الاقتراب من كوكبة المقدمة وبالتالي الدفاع ببسالة عن لقبه المحقق الموسم الماضي.

ولم يجد الاتحاد عند استقباله لفريق شبيبة الساورة، لحساب تسوية رزنامة الجولة الخامسة من عمر البطولة أي صعوبة تذكر في تجاوز الضيف الذي لم يتمكن من الصمود أمام أبناء “سوسطارة” الذين حسموا المقابلة بنتيجة عريضة (4-1).

هذا الفوز كان وزنه من ذهب ومكن “كتيبة” المدرب دزيري بلال من الالتحاق في المركز الثالث بمنافسه شبيبة الساورة رفقة مولودية وهران وشبيبة الساورة بمجموع 13.

وأكثر من هذا سيكون بوسع “أبناء سوسطارة “، الانفراد بالمركز الثالث باعتبار أن لديهم مقابلة متأخرة عن الجولة السادسة، سيلعبونها بقواعدهم أمام نادي بارادو، علما أن الفريق كان بإمكانه الانفراد حاليا بالمركز الثالث لولا خصم النقاط الثلاثة من رصيده بسبب غيابه عن مقابلة مولودية الجزائر.

وبلغة الأرقام، يحتل فريق اتحاد الجزائر المركز الثاني بأحسن خط هجوم (14 هدفا) بمعية مولودية وهران، خلف مولودية الجزائر المتصدرة بـ(16 هدفا)، فيم يعد خط دفاعه الأسوأ في بطولة الرابطة المحترفة الأولى بتلقيه لـ(12 هدفا).

ولم يكن أكثر المتفائلين، يتوقعون سيناريو أحسن للاتحاد العاصمي في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يتخبط فيها الفريق منذ بداية الموسم، والتي كانت كافية لتهوي بالفريق إلى أسفل التدريب.

ومعلوم أن فريق اتحاد العاصمة الذي كان يملكه رجل الأعمال علي حداد، كان أكثر الأطراف تضررا بعد سجن الرئيس المدير العام لمؤسسة الأشغال العمومية في قضايا فساد، الصائفة الماضية، الأمر الذي تسبب في تجميد الأرصدة البنكية للفريق لأجل غير مسمى.

وأمام هذا التجميد، وجد اتحاد الجزائر نفسه في مواجهة صعوبات كبيرة سواء على صعيد تنقلات الفريق في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية أو دفع المستحقات العالقة لعماله بما فيهم اللاعبين الذين قاموا مؤخرا بحركات احتجاجية.

وفي سياق متصل، كان حارس المرمى محمد أمين زيمامومش، قد صرح قبل أيام لوسائل الإعلام أنه لم يتلق راتبه منذ سنة كاملة جراء الوضعية المالية المعلقة للفريق.

ويرجع الكثير من المتتبعين، صمود الفريق إلى التأثير الايجابي والعمل الذهني الكبيرين الذي يقوم به المدرب دزيري بلال الذي نجح في إبعاد اللاعبين عن كل الاهتزازات التي تهدد الفريق.

ويمكن لعقد الرعاية الجديد الذي أبرمته إدارة اتحاد الجزائر مع مجمع “سربور”، أن يعطي شحنة أوكسجين جديدة للتشكيلة العاصمية التي نجحت لحد الآن في الصمود رغم قوة الإعصار.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!