-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

لموشية سطايفي ومزغيش وديالو قريبا في سطيف

الشروق أونلاين
  • 1968
  • 0
لموشية سطايفي ومزغيش وديالو قريبا في سطيف

أكد المناجير العام وليد صادي أن اللاعب خالد لموشية سيبقى رسميا ضمن صفوف الكحلة بعدما أبدى هذا الأخير نيته في التجديد مع الوفاق رغم العروض المغرية العديدة التي وصلته من فرق مختلفة وسيكون لموشية بمدينة عين الفوارة هذا الثلاثاء للاستئناف مع بقية عناصر الفريق السطايفي الذي اكتمل بنسبة 99 % وهو ما يعني بان الكلام الذي يقال حول إمضائه في المولودية مجرد “تخمينات”.وفي ذات الوقت من المنتظر أن يحل اليوم الأحد بسطيف اللاعب المغترب سليم مزغيش لاعب وسط ميدان دفاعي وسبق له حمل ألوان نادي تروا الفرنسي من أجل وضعه تحت التجربة واختبار إمكانياته الفنية في الوقت الذي سيلتحق المالي ديالو لاصينا يوم غد الاثنين في نفس الإطار قصد تقرير مصيرهما النهائي مع الكحلة من عدمه من طرف المكتب المسير.

بداية مسلسل التجديد وبورحلي في الواجهة
وقد شرعت إدارة نادي وفاق سطيف ابتداء من نهار أمس في المفاوضات الثنائية مع كل اللاعبين القدامى بغرض التجديد حيث تبدو الأمور عادية على ضوء الرغبة التي أعلنها عدد كبير من المعنيين في البقاء ضمن صفوف الكحلة، باستثناء الثعلب يسعد بورحلي الذي يدور حديث حول نيته في العودة مجددا نحو اتحاد العاصمة الذي يربطه به اتصال قديم ومتقدم مع أن إدارة سرار نفت وجود أي خلاف مع بورحلي الذي التقى سرار واتفاقا على التفاوض بحر الأسبوع الجاري على كل التفاصيل، مع الإشارة إلى عدم تمكننا من الاتصال باللاعب الذي يبقى هاتفه النقال خراج مجال التغطية.

شراء ورقة تسريح حميدي بـ 400 مليون سنيتم
وعلى صعيد آخر أكد الناطق الرسمي للفريق بأن الكحلة اشترت ورقة تسريح لاعب مولودية سعيدة حميدي الشيخ الذي أمضى منذ مدة وبقي عالقا بسبب تعنت إدارة فريقه وطلبها نصف مليار لأجل تسريحه قبل أن تصل المفاوضات بين الطرفين إلى تخفيض المبلغ إلى عتبة الـ 400 مليون سنتيم مع الإشارة إلى أن حميدي سيكون سطايفيا لمدة 03 سنوات.

التربص سيجرى بمدينة ران الفرنسية
من جهة أخرى علمنا بان إدارة الوفاق قررت مرة أخرى تغيير مكان إقامة تربص فرنسا الذي كان في البداية في نواحي العاصمة باريس قبل أن يتم تغيير الوجهة إلى مدينة فيشي التي تبعد نحو 450 كلم عن العاصمة الفرنسية قبل أن يستقر الرأي مجددا على مدينة ران التي تبرم معها مدينة سطيف اتفاقية توأمة ونفس الأمر بالنسبة لجامعة سطيف التي أعلن رئيسها منذ أسبوع اعتزام إقامة مقابلة ودية بين فريقي الوفاق وران بملعب هذا الأخير وتخصص عائداتها لشراء تجهيزات طبية وعلمية للجامعة ومستشفى سطيف، وفي نفس السياق تم أيضا تغيير تاريخ التربص الذي أصبح يمتد من 30 جويلية لغاية 17 أوت.

أخبار سريعة
• أصبح سرار في كل مرة يتكلم فيها عن الأموال يحسبها بالأورو حتى خارج موضوع الصفقات مع الأجانب مما يعني أن رئيس الكحلة لم يعد يتقن الحساب بالدينار والسنتيم.
• أكد “حكوم” بان قضية مهاجم ليون ايدونغار قد ألغيت تماما من أجندة إدارة الفريق بعدما بلغت الطلبات المالية للاعب سقفا عاليا جدا.
• جددت إدارة الفريق عقدها مع شركة كاسياس للملابس على أن تقوم هذه الأخيرة قريبا بوضع ألف قميص في محل الوفاق للملابس حتى يتسنى لكل الأنصار اقتناء ما يريدون.
• أصبح قميص الوفاق يزن 10 ملايير سنتيم حيث ستصل قيمة السبونسور الرئيسي مع الممولين الأربعة الكبار صادي، جيزي، سوناطراك،وشركة اسمنت عين الكبيرة هذا المبلغ في الوقت الذي سجلت قيمة اللوحات الإشهارية أيضا قفزا عاليا بنحو الضعف (100 مليون سنتيم).
• أبرمت إدارة الوفاق اتفاقا مع عيادة طبية خاصة بالعاصمة ( لصاحبها الدكتور زرقيني) لإجراء جميع فحوصات لاعبيها بصفة دورية في أول خطوة لتفادي بعض الأخطاء التي وقعت على هذا الصعيد السنة الماضية.
• سيقوم المتعامل جيزي بحفل كبير على شرف أسرة الوفاق يوم 26 جويلية بفندق الهيلتون تزامنا مع تجديد عقد السبونسور مع الفريق السطايفي بمضاعفة المبلغ هذه المرة.

نصرالدين معمري

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!