-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الدولي الجزائري مهدي عبيد يصرح:

لم آت إلى النصر الإماراتي من أجل النزهة وإنما لنيل الألقاب

لم آت إلى النصر الإماراتي من أجل النزهة وإنما لنيل الألقاب
ح.م
مهدي عبيد

كشف الدولي الجزائري، مهدي عبيد، عن أسباب اختياره اللعب في النصر الإماراتي، مشيرا إلى استشارة عدد من أصدقائه المتواجدين في دبي، والجميع شجعه على إتمام هذه الخطوة، مؤكدين له أن النصر ناد كبير وتتوافر فيه كل مقومات النجاح والتألق.

وأوضح عبيد، في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة العرب الإثنين، أنه لم يأت إلى دبي للنزهة أو السياحة، وإنما جاء لتحقيق الألقاب في مسيرته الكروية الجديدة، ومساعدة الفريق في المنافسة على البطولات وعلى رأسها دوري الخليج العربي.

وقال اللاعب السابق لنادي نانت الفرنسي: “أعرف أن المنافسة هنا مختلفة عن أوروبا وفرنسا تحديدا، والأمر يتطلب ضرورة الانسجام سريعا مع الفريق الجديد، خاصة أنها أول تجربة لي في دوري الخليج العربي، والجميع هنا ودودون معي ويحاولون مساعدتي على التعرف على كل شيء حولي، أعتقد أن الأمور تسير بشكل طبيعي”، وتابع: “لدي العديد من الأصدقاء هنا، وبمجرد وصولي وانضمامي للفريق شعرت بأجواء إيجابية مع زملائي جميعهم رائعون، منحوني الثقة سريعا، الأجواء داخل غرفة تغيير الملابس مشجعة يسودها التفاهم، واللاعبون لديهم تصميم على القتال في كل مباراة. أعتقد أننا قادرون على تحقيق إنجاز بنهاية الموسم”.

واعترف عبيد بأنه لم يكن يتوقع مغادرة نانت الفرنسي في هذا التوقيت بدليل أنه كان متواجدا في دبي قبل انتقاله بشهر واحد ولم يكن يتخيل أنه سيعود مرة أخرى إليها بهذه السرعة كي يقيم ويستقر بها.

وأضاف: “لم يكن مدرب فريق نانت وقتها ريمون دومينيك يرغب في رحيلي، إدارة النادي والجهاز الفني كانا معترضين على هذه الخطوة لكنني كنت مصرا عليها، فما كان منهما إلا الموافقة على طلبي وقدمت إلى دبي بالفعل وأتممت انتقالي لقلعة العميد”.

وانضم عبيد (28 عاما) إلى النصر قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الأخير قادما من نانت لمدة موسم ونصف الموسم، وتم قيده بدلا من اللاعب الأوزبكي دوستونبك خامداموف. وسبق لعبيد اللعب لأندية باناثاينيكوس اليوناني ونيوكاسل الإنجليزي، وديجون الفرنسي، ونانت الفرنسي الذي كان مرتبطا معه بعقد حتى جوان 2022، كما توج مع المنتخب الوطني بلقب كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Iyad

    النصر نادي كبير ههههههههههههههههههههه والله عجب؟؟؟!!!!!