-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بطلة "النار الباردة" ليليا بويحياوي في حديث مثير لـ "الشروق TV":

لم أحصل على 15 مليارا.. وهذه علاقتي ببن موسى وخلادي!

لم أحصل على 15 مليارا.. وهذه علاقتي ببن موسى وخلادي!
ح م
ليليا بويحياوي

فندت الممثلة الشابة ليليا بويحياوي جميع الشائعات التي راجت في الأونة الأخيرة حول فرضها عدد من صديقاتها “عارضات الأزياء” على المخرج فريد بن موسى، لمنحهم أدوارا في المسلسل الدرامي “النار الباردة” الذي يبث على التلفزيون الجزائري خلال شهر رمضان الجاري.
وقالت “حمامة” خلال استضافتها في برنامج “رمضان شو” على شاشة “الشروق العامة”: يقال إنني جلبت 20 عارضة أزياء من صديقاتي للمشاركة في المسلسل، في حين اتصلت بصديقتي سيليا فقط وذهبنا للمشاركة في الكاستينغ وهذا شيء طبيعي وتم قبولنا بعد ذلك، لم أفرض على المخرج فريد بن موسى أي ممثل، لا أستطيع فعل ذلك”.
من جهتها ردت بويحياوي على الممثل عماد بن شني بعد أن اتهمها بجلب فنانين وتقنيين إلى المسلسل بما فيهم المخرج بن موسى وتقاضيها 15 مليارا، قائلة :”هذا الفنان قال إني استفدت من المدير العام للتلفزيون الجزائري توفيق خلادي، وتدخلت في الكاستينغ وحصلت على 15 مليارا كأجر في “النار الباردة”، هذا غير معقول وكله لا أساس له من الصحة، لا أعلم لماذا يهاجمني هكذا وهل لديه هدف من ذلك؟؟ ربي يهدي الجميع، أنا ممثلة مبتدئة ولا أزال في بداياتي، صحيح لم أخضع لأي دورة تكوينية من قبل لكن بعد رمضان إن شاء الله سأشارك في ورشة تدريبية حتى أرفع من أدائي”.
في السياق، دعت “ليليا” الفنانين القدامى لتشجيع الجيل الجديد الذي ظهر على الساحة الفنية ومد يد المساعدة له، وليس كسر طموحاته ومهاجمته في البلاطوهات ومواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • هند

    الشاشات اصبحت تقدم لنا الرداءة وعارضات الازياء والمنحلات والعاهرات والشواد يسمون انفسهم ممثلين وماهم بدلك يعرضون مفاتنهن النتنة ولا نفرق بينهما لانهما يتشابهان في اللباس والكلام والحركات هما من طينة واحدة اما مسلسلك فهو بعيد كل البعد عن المجتمع الجزائري ولا يمت له بصلة لا حوار ولا غيره هل عارضات الازياء ن