الإثنين 10 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 02 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 23:18
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

بغداد بونجاح

أعلن اللاعب الدولي الجزائري، بغداد بونجاح، مهاجم وهداف نادي السد القطري أنه تلقى عدة عروض للرحيل عن فريقه خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدا أنه لن يغادر السد سوى إلى فريق أوروبي محترم.

وقال بونجاح، في تصريحات لقنوات الكأس القطرية إنه تلقى الكثير من العروض من طرف أندية أوروبية في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه مستعد للرحيل عن الدوري القطري في حال تلقيه عرضا من فريق محترم. وقال بونجاح في هذا الصدد: “وصلتني بالفعل العديد من العروض، لكن القرار الأخير يعود إلى إدارة نادي السد”، وأضاف: “أنا أرغب في اللعب في مستوى أعلى، لكنني مركّز حاليا مع فريقي في الدوري أين تتبقى لدينا مباراتان وبعدها سنرى ما سيحصل”، وتابع: “هذا الأمر لا يمثل أي مشكلة بالنسبة لي، إذا وصلني عرض جيد من فريق أوروبي سأغادر بعد موافقة السد طبعا، وإذا كان العرض من فريق عادي فإنني أفضل البقاء مع السد.. عموما لا أدي كيف ستسير الأمور معي، إذا فرط فيّ نادي السد سأغادر وإلا فإنني سأواصل مشواري معه”.

ولم يمر التألق اللافت لبغداد بونجاح في الفترة الأخيرة، دون أن يجذب اهتمام بعض الأندية الأوروبية، التي ترغب في التعاقد معه لتدعيم صفوفها بداية من مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث كشفت تقارير صحافية فرنسية مؤخرا عن اهتمام أولمبيك مارسيليا الفرنسي بخدمات هداف دوري نجوم قطر ودوري أبطال آسيا، كما كشفت ذات المصادر أن نادي نانت الفرنسي العريق دخل على الخط للظفر بصفقته بطلب من مدرب الفريق وحيد خليلوزيتش الذي يعرفه جيدا، كما يوجد بونجاح أيضا محل اهتمام نادي بيشيكتاش التركي الذي عبر عن رغبته في ضمه.

وبلغ بونجاح هذا الموسم أعلى مستوياته التهديفية حيث سجل 26 هدفا مع السد القطري في 13 مباراة منذ انطلاق الموسم الجاري، كما بلغ اللاعب حاجز الـ55 هدفا خلال العام الجاري ما جعله يتصدر لائحة هدافي العالم، متفوقا على العديد من نجوم الكرة العالمية على غرار كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، فضلا عن فوزه مؤخرا بجائزة هداف دوري أبطال آسيا برصيد 13 هدفا. كما سجل بونجاح ثلاثة أهداف مع المنتخب الوطني في آخر أربع مباريات له، وفي المجموع سجل بونجاح سبعة أهداف في 19 مباراة خاضها إلى حد الآن مع “الخضر”.

م. ع

https://goo.gl/vAzx9V
الخضر السد القطري بغداد بونجاح

مقالات ذات صلة

  • ينافس المغربي بونو والإيفواري جيرفينيو

    عطال مرشح لنيل جائزة أحسن لاعب إفريقي في أوروبا

    ينافس اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال مدافع نادي نيس الفرنسي بقوة لنيل جائزة أفضل لاعب إفريقي ناشط في القارة الأوروبية، خلال شهر نوفمبر الماضي. ودخل النجم…

    • 1509
    • 1
  • مدرب ريال بيتيس يصدم الدولي الجزائري:

    بودبوز ليس لاعبا مهما في الفريق

    وجه مدرب نادي ريال بيتيس الاسباني كيكي سيتيين، صدمة للاعبه الدولي الجزائري رياض بودبوز، حيث انتقص من قيمته، في تبريره لاستبعاده من مباريات الفريق وعدم…

    • 407
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close