السبت 23 جانفي 2021 م, الموافق لـ 09 جمادى الآخرة 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

أثار اعتذار الفنانة مونيا بن فغول عن إساءتها للرجال الجزائريين بوصفهم مكبوتين، سخط الكثيرين ممن كانوا قد شنوا سابقا هجمات شرسة ضدها، وقالوا بأن اعتذارها جاء متأخرا وغير مقبول.

رائد صاحب قناة على يوتيوب قال بأن بن فغول اعتذرت في هذا الوقت بالذات لأنها “تشومرت” بتعبيره فهي لم تعتذر سابقا، بل أعادت تصوير فيديو آخر تصف فيه من هاجموها بالحشرات.

وأضاف: “كيما طلعناك في 5 سنوات هبطناك في 5 دقائق لأن الكثيرين سحبوا اشتراكاتهم في حساباتها وتوقفوا عن متابعتها”.

ولأنها أثناء مهاجمتها للرجال قالت بأن لعابهم يسيل عند رؤية النساء، سخر منها صاحب القناة وقال “الآن لعابك أنت من يسيل خاصة مع اقتراب رمضان، ولا وجود لمن يقبل توظيفك أو إشراكك في أي عمل”.

من جانبه قال يوتيوبور جزائري مقيم بألمانيا: “مونيا فقدت 100 ألف مشترك من أنستغرام بعد تصريحاتها ولم تعتذر، والآن مع اقتراب رمضان ظهرت في فيديو تبكي”.

وأضاف: “لقد طالبت بعدم إشراكها في أي عمل لأنه لن يلقى المتابعة حتى لو كان عاشور العاشر.. أكيد طلب منها مخرج أو منتج الاعتذار كي يسمحوا بمشاركتها”.

في ذات السياق علق الكثيرون عن موضوع اعتذارها وقالوا بأن وراءه مصلحة لأنها كابرت في السابق ولم تفكر في تصليح الخطأ، وقال الكثيرون بأنها لو تشارك في الفريق الوطني فلن يتابعوه.

مونيا بن فغول تعتذر من الجزائريين وتتمنى طي صفحة 2020

قدمت الفنانة مونيا بن فغول، الأربعاء، اعتذارا رسميا من الجزائريين، بعدما أخذت تصريحاتها بشأن الرجال أبعادا خطيرة، وصلت إلى أعلى درجات التنمّر.

وقالت بن فغول على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي أنستغرام: “نطلب السماح منكم، لأن هدفي لم يكن التجريح”.

وأكدت بأنها ابنة الشعب الجزائري وابنة حي شعبي وبأنها لم تقصد بكلامها كل الرجال.

وأشارت إلى أن كلامها أخرج عن سياقه لأنها أبدا لم تصف الجميع بالمكبوتين بل شرذمة فقط، لأنها تأثرت بقصة شيماء التي قتلت بطريقة بشعة ما جعلها تتحدث باندفاع وتلقائية.

في ذات السياق تحدثت بن فغول عن “مواقع التواصل الاجتماعي التي اغتنمت الفرصة، وقاموا بتحريف كلامها، من أجل كسب المزيد من المتابعين”.

وفي ختمام كلمتها تمنت أن تطوى صفحة 2020 وان تكون السنة الجديدة فاتحة خير للجميع.

يذكر أن الفنانة مونيا بن فغول أثارت جدلا كبيرا بتصريحاتها حول ظاهرتي التحرش والاغتصاب وتعرضت للهجوم الشرس والتنمر.

وانتفض الكثيرون من داخل وخارج الوطن شهر أكتوبر على مقطع فيديو تداولوه لـ”مونيا”، وهي تصف الرجال بالمكبوتين جنسياً والذين يسيل لعابهم عند رؤية الفتيات في الشوارع”.

الاعتذار التنمر مونيا بن فغول

مقالات ذات صلة

  • نبذت العنف واعتزت بمنصب السيدة الأولى

    شاهد: ميلانيا ترامب في رسالة وداع

    قالت ميلانيا ترامب، الإثنين، في رسالة وداع وجهتها استعدادا لمغادرة البيت الأبيض إن العنف ليس حلا وأن منصب السيدة الأولى كان أعظم شرف في حياتها. ولأن…

    • 1836
    • 0
600

27 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • محمد رضا

    نساء الانترنت.

  • كلمة حق

    Vous avez la dalle??? لما نرى مجتمعا جله شبابا و أن الزواج قد يكلفه راتبه أو مدخوله الشهري لثلاث سنوات كاملة، فمن السهل فهم سبب سيلان لعابهم و تلهفهم على الفتيات في الشارع المليئ بالفتيات الكاسيات العاريات. إن الاسلام عندما أمرنا بغض البصر فهذا اعتبارا لأن النساء يكن متحجبات في الشارع، و لكن أن يكن عاريات فاتنات هكذا فهذا من باب الاغراء ليس إلا و هذا أمر لا يقبله لا منطق و لا دين، المرأة بخروجها كاسية عارية فقد فتحت على نفسها باب اللعنة الالهية أولا و كل أنواع التحرشات. فليس من المعقول أن تقدم الكبد للهر ثم تنهاه عنه.

  • أحمد احمد

    لعلها فقدت الكثير من شعبيتها المسكينة لقلة المعلقين، سأعلق لكي نطلعلها المورال فقط و أقترح ان يسحب منها لقب فنانة لأنها بعيدة جدا عن الفن

  • el harrachi

    هدي راهي تعتدر للشعب الفرنسي و ليس للشعب الجزائري .

  • احمد

    هل هي داخل محل بيع الألبسة؟ ولابسة الكاسكيطة تاع الرجال تتشبه فيهم وهكذا تسب في الرجال!! وعلاه بعض الجزائريين يتكلموا الفرنسية وكأنهم فخورين أو يحشموا بالعربية!!

  • بوغديري محمد

    مستوى م مستوي

  • يوسف من فرنسا

    أقدم لكي هذه الآية العظيمة من القرآن الكريم و من آخر سورة الحشر.
    بسم الله الرحمن الرحيم :
    “يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله و لتنظر نفس ما قدمت لغد و اتقوا الله إن الله خبير بما تعملون، لا يستوي أصحاب النار و أصحاب الجنة أصحاب الجنة هم الفائزون ، لو أنزلنا هذا القرإن على جبل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله و تلك الأمثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون.”
    أتمنا لكي توبة نصوحة .
    و الله يهدي من يشاء.

  • جليل

    لماذا تعتذرين والله يا اختي انا رجل والسبب الأول الذي غدرت بسببه الجزائر هو ما تعرضت له وما قلته صحيح الأغلبية من الرجال لا يحترمون النساء يعاكسون النساء حتى امام أزواجهم والساكت على الحق شيطان أخرس

  • يوسف من فرنسا

    أقدم لكي هذه الآية العظيمة من القرآن الكريم و من آخر سورة الحشر.
    بسم الله الرحمن الرحيم :
    “يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله و لتنظر نفس ما قدمت لغد و اتقوا الله إن الله خبير بما تعملون، لا يستوي أصحاب النار و أصحاب الجنة أصحاب الجنة هم الفائزون ، لو أنزلنا هذا القرإن على جبل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله و تلك الأمثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون.”
    أتمنا لكي توبة نصوحة .
    و الله يهدي من يشاء

  • جزائري أمازيغي غيور

    اعتذري من برك فوالله هذه الدنيا مجرد صفر و سنخرج منها و لن نأخذ معنا إلا العمل الصالح و لن ينفعك 20 مليون مشترك و لا شيء من هذا القبيل
    الله يهديك اللعاب تسيل عندما يكون العراء و تكونين السبب في فتنة الرجال و سوف تحاسبين قبل الرجال

  • Houria

    Les hommes de l’internet ne sont pas mieux.
    Malheureusement les jeunes en Algérie ( garçons et filles) aiment le gain facile. Ils veulent tous travailler sur les réseaux -sociaux.
    Ils utilisent même la vie privée des gens pour faire de l’argent facile avec le BUZZ.
    Beaucoup ont bien profité de Mounia Ben Feghoule, pour augmenter leur nombre de visionnements et remplir leur poche.
    Une jeunesse perdue dans son éducation inexistante
    Les parents doivent reprendre l’éducation de leur enfants, garçons et filles.
    La limite est dépassée.

  • sarah

    فاقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

  • محمد رضا

    اللوم لا يقع على الشيطان وانما على من اتبعه.

  • abdou

    لي راجل صح والله ماراه سامع لا بيها لا بغيرها بصح الله غالب اشباه الرجال قعدوا تسمعو وتشوفو فحصص النسا وهدرة النسا ومبعد تجوا تحلو فوامكم كامل وتلعبوها فووور وتمدو الدروس …تحيا هدي مونية والله عراتكم تاع الصح

  • جزائري و افتخر

    شكون هذي !!! كل يوم تجيبوبنا واحد جديد

  • جزائري و افتخر

    تصحيح الاية للمذكورة في احد التعليقات:
    يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله ولتنظر نفس ما قدمت لغد واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون ( 18 ) ولا تكونوا كالذين نسوا الله فأنساهم أنفسهم أولئك هم الفاسقون ( 19 ) لا يستوي أصحاب النار وأصحاب الجنة أصحاب الجنة هم الفائزون ( 20 ) لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله وتلك الأمثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون ( 21 ) )

  • عبد العالي

    مهما يكن ما قالت خطا اوصوابا، فالمهم ان اختنا الجزائرية مونيا اعتذرت و طلبت السماح و هذا خلق عال و نبيل. فحينئذ يجب قبول اعتذارها و حسن الظن بها، ولاتعينوا الشيطان على اختكم ربي يحفظها و يسترها.
    (( إذا صَلَّتْ المرأةُ خمسَها ، وصامَتْ شَهْرَها ، وحَصَّنَتْ فَرْجَها ، وأَطَاعَتْ بَعْلَها ، دخلَتْ من أَيِّ أبوابِ الجنةِ شاءَتْ.)) الراوي : أبو هريرة | المحدث : الألباني | المصدر : صحيح الترغيب

  • rafik

    أظن حالة انفعال جعلتها تتكلم عن الرجال بدون وعي والمخلوقة طلبت السماح والمسامح كريم وربي يهدينا أجمعين

  • مستغرب

    رغم ما قلتيه لكن انا من قلبي مسامحك وتبقاي بنت الجزائر
    نصيحتنا لكم تبتعدوا عن تشويه سمعة النساء والرجال بمواقع التواصل ونشر مواضيع وتفاصيل حياتكم وازواجكم او عملكم ، اهتموا بالمفيد وانشروا ما يغذي الهمم ووينير الفكر لدى الاجيال الصاعدة
    لا تنشروا ما يسيء لعاداتنا وثوابتنا كمجتمع جزائري محافظ الذي اتمنى من كل قلبي ان نعود عليه

  • ادم فارس

    مخلوقة عجيبة غريبة و لكن العيب ليس فيك ومن شابهك بل في اشباه الرجال الذي اعطوكم قيمية في حين انتم بلا أدنى قيمة.

  • بومبروك

    الشي الذي بدر منها خطأ و مفهوم أنها بالغت في كلامها عن الذكور ومش من حقها توصف اي شخص باي اسائة بصح بيناتنا لو كان نفكرو مليح فالموضوع نلقاوه صح شبابنا اصبح كل همهم الجري ورا البنات حتى صار الواحد يخاف يتحرك برا مع يماه ولا ختو من كثر الكلام البذيء والاسائة الي تخبط في وذنو….. حسيت انهم ما عندهمش خيات ولا امهات ممكن يتعرضو لنفس المواقف هاذي ؟؟
    المهم هي اخطأت في كلامها و احنا الذكور لازم نرتبو روحنا شويا عيب وين وصلنا لاخلق و لادين واحترام حق الطريق وحق الناس الي ماشية في امان الله….

  • عمر عمار

    يجب تحمل المسؤولية عن كل فعل مثلا تعلمت سي مونيا الدرس وإن شاء الله باقي الناس من رجال ونساء يتعلموه ولازم سلطة الضبط هاذي تراقب وتمنع مثل هذه التجاوزات كاين كرامة وضمير لهذا الشعب المغلوب على أمره ولاداعي لتسييس القضية

  • Houra

    On s’attaque à Mounia et on a oublié la VICTIME CHAYMA, allah yerhamha.
    Mounia Ben Feghoul s’est mal exprimée peut être, mais ce qu’elle a dit n’est pas FAUX.
    Il faut savoir accepter nos défauts, pour pouvoir les corriger
    Une chose est certaine: Mounia n’a pas VIOLÉ ET TUÉ CHAYMA.
    Qu’on se concentre sur le vrai coupable, le VIOLEUR ET TUEUR DE CHYMA..

  • Leila

    Et pourtant ce qu’à dit Ben Feghoul est une réalité, dommage qu’elle n’a pas su faire passer le message
    Insulter Mounia est devenu un travail très rentable pour certains Youtubeurs, c’est pour cette raison qu’ils n’acceptent pas les excuses.
    Les profiteurs hypocrites gagnent de l’argent sur le dos de Mounia Ben Feghoul
    Ya les zoomes

  • Siham

    محمد رضا:

    Les hommes de l’internet ne sont pas mieux
    Une catastrophe générale

  • bouka bouhbaka

    ouallah vous lui avait donnez plus qu elle en vaut

  • Abdou

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: صنفان من أهل النار لم أراهم بعد ،رجال يضربون الناس باسواط كاذناب البقر ونساء كاسيت عاريات لا يجدن ريحها من مسافة كذا وكذا. . رجاءا امنوا.

close
close