-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن مصالحه تفكر في إطار قانوني يمنح لهم عدة مزايا

لهذا السبب التقى وزير الصناعة مع مصنعي المنتجات الإلكترونية والكهرومنزلية

الشروق أونلاين
  • 1780
  • 3
لهذا السبب التقى وزير الصناعة مع مصنعي المنتجات الإلكترونية والكهرومنزلية

استقبل وزير الصناعة فرحات آيت علي براهم، الأحد، ممثلي جمعية مصنعي المنتجات الإلكترونية والأجهزة الكهرومنزلية الجزائرية وهذا من أجل بحث سبل تطوير هذه الأخيرة.

وأفاد بيان لمصالح الوزارة أن “السيد فرحات آيت علي براهم،  التقى اليوم الأحد بمقر الوزارة ممثلين عن جمعية مصنعي المنتجات الإلكترونية والأجهزة الكهرومنزلية الجزائرية”.

وأوضح أن  اللقاء يأتي “استكمالا للمشاورات، التي بدأت مطلع ديسمبر، حول سبل تطوير الصناعات الإلكترونية والكهر ومنزلية في الجزائر والقوانين والتنظيمات المؤطرة لهذا النشاط لاسيما المرسوم التنفيذي المحدد لشروط وكيفيات قبول المتعاملين الممارسين لأنشطة إنتاج المنتجات والمعدات الإلكترونية والكهر ومنزلية للاستفادة من النظام الجبائي التفضيلي، الذي دخل حيز التنفيذ مؤخرا”.

وأضاف “في هذا الإطار، أبدى السيد آيت علي براهم استعداده لدعم ومرافقة هذه الشعبة لما يمكن أن تعطيه من قيمة مضافة للاقتصاد الوطني وهو ما دفع بدائرته الوزارية إلى التفكير في إطار قانوني جديد يمنح عدة مزايا من شأنها خلق صناعة إلكترونية وكهرو منزلية حقيقية، تنافسية وخلاقة للثروة”.

كما أبدى ممثلو جمعية مصنعي المنتجات الإلكترونية والأجهزة الكهرومنزلية التزامهم بالانخراط في المسعى الجديد للسلطات العمومية والامتثال للتدابير التي تضمنها النص التنظيمي الجديد، حسب ما أكده البيان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • جزائر وكل شيئ ممكن

    أنا والله مافهت والو في هدا الوزير هل هو وزير للصناعة !!!!!!! أم وزير للتجارة أم في بالو هو التجارة في السيارات راهي صناعة

  • قناص قاتِل الشـــــــــــر

    مركبي
    مركبي المنتجات ماشي مصنعي

  • أستاذ

    يا خواص فكرو لنا في مصنع لإنتاج Compresseur لكل الأجهزة الكهرومنزلية والسيارات والمكيفات المنزلية
    كفانا استسراد
    شكرا