الخميس 21 فيفري 2019 م, الموافق لـ 16 جمادى الآخرة 1440 هـ آخر تحديث 15:45
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

بدأت سيدة بريطانية بفرض غرامة مالية على زوجها كلما تأخر عن المنزل في الليل، وصلت قيمتها إلى 50 دولاراً أمريكياً عن كلّ ليلة.

وبحسب موقع “ميترو” الإلكتروني فإنّ “السيدة اتخذت هذه الخطوة مع زوجها بعد عامين على زواجهما، حيث بدأ الأخير يتغيب عن المنزل كثيراً”.

ولفتت المرأة التي لم تكشف عن هويتها إلى أنّ “زوجها تعرف على مجموعة جديدة من الأصدقاء وصار يمضي نهاية الأسبوع برفقتهم حتى الخامسة صباحاً”، موضحة أنها “لا ترغب في إزعاج نفسها بسؤاله عن سبب غيابه أو مكان تواجده طوال الليل”، قائلةً: “لقد توصلت إلى طريقة قد تردعه عن الإسراف في السهر في الخارج”.

وأكدت السيدة أنها “عقدت اتفاقاً متبادلاً مع شريك حياتها، ينصّ على أن يدفع من يتغيب منهما خارج المنزل حتى الرابعة صباحاً مبلغ 50 دولاراً”.

المصدر: وكالات

https://goo.gl/Mq9Q8e
الحياة الزوجية السهر الغرامة المالية

مقالات ذات صلة

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • الشيخ عقبة

    قضية عرضت على أحد المحاكم الجزائرية أساسها قصة واقعية تتلخص احداثها أن ( أحد الزوجات فرضت على زوجها غرامة مالية مرتفعة كلما رغب في معاشرتها تستنفذ كل مدخوله ومتابع بالديون مما جعله يلجأ إلى المحكمة لرفع الغبن حسب تصريحات المدعي أمام المحكمة ، الزوجة المدعى عليها حضرت جلسة المحاكمة وأقرت مزاعم المدعى وبررت تصرفها أن زوجها عامل يومي ” ماصو ” وعينه زائغة وغير منضيط وهي أم لثلاثة أطفال يحتاجون إلى مصاريف ممادفعها لأتخاذ ذلك القرار وهي غير مستعدة للتنازل عليه وله الحق في أتخاذ قرار طلاقها ، تحولت القاعة إلى ضحك واستحسان لقرار الزوجة وطالبو بصوت واحد ( الزوجة على صواب )

close
close