الجمعة 18 جانفي 2019 م, الموافق لـ 12 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 22:34
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

أعرب الممثل واسيني دحاوي، عن سعادته بردود فعل الجمهور حول سلسلة الكاميرا الخفية “بانيك في كلينيك” التي تعرض عبر قناة “سي بي سي بنة” ويشارك فيها كبطل، حيث تعد التجربة الأولى له في هذا النوع من البرامج الرمضانية.
وأكد واسيني دحاوي في تصريحه لـ”الشروق” أن فريق “بانيك في كلينيك” ركّز على إنهاء الصراع بأقصى وقت ممكن تجنّبا لإرهاب الضحايا، مشيرا إلى أن أبرز اللقطات التي بقيت عالقة بذاكرته، هي حالة فتاة حاولت القفز من النافذة هروبا من بائع الأعضاء، إضافة إلى ضحية آخر قام مباشرة بالاتصال بالشرطة. وأوضح دحاوي في ذات الصدد أن أكبر نجاح لفريق العمل يتمثل في أن السلسلة نجحت في دخول البيوت الجزائرية من أوسع الأبواب خاصة لأنها عائلية وغير خادشة للحياء.
تدور فكرة البرنامج الذي أعدّه وأخرجه يوسف زياني، حول موضوع المتاجرة بالأعضاء البشرية ورد فعل الجزائريين، إن وجدوا نفسهم فريسة تجارها، حيث يدخل الضحية، إلى عيادة خاصة بطب الأسنان، أين يتم إعطاؤه مشروبا عاديا، وفي الأثناء يخرج الطبيب الممثل، الذي يكون قد سبق تقديمه لزبون على أنه الدكتور مهداوي الذي التحق بالعيادة مؤخرا فقط، وما هي إلاّ لحظات قليلة حتى يظهر على شاشة التلفزيون مقدم النشرات في قناة “الشروق نيوز”، قمر الدين بوزيد ليقرأ خبرا عاجلا، حول بيان صادر عن وزارة الصحة، يحذر المواطنين من طبيب يقوم باستغلال المرضى لسرقة أعضائهم البشرية، بعد أن يمنح مشروبا لضحاياه يفقدهم الوعي، ويصل الرعب إلى ذروته، بعد نشر صورة الطبيب، وهنا يبدأ المريض رحلة مزدوجة بين محاولة الهروب، والبحث عن حل من أجل تجنب مفعول الدواء الذي تناوله.

https://goo.gl/SmzorP
الشروق تي في بانيك في كلينيك شروقيات

مقالات ذات صلة

  • الضحية كان متوجها لأداء صلاة الظهر

    قطار يودي بحياة شيخ في قسنطينة

    أدى حادث قطار بالمكان المسمى واد حميميم التابع لبلدية الخروب بولاية قسنطينة، الأربعاء، إلى هلاك شيخ في الثالثة والسبعين من العمر، يقطن على حافة السكة…

    • 66
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close