-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تخوف من عقوبات الاتحاد الأوروبي

لهذه الأسباب فشل “البياسجي” في التعاقد مع عطال

الشروق الرياضي
  • 3828
  • 2
لهذه الأسباب فشل “البياسجي” في التعاقد مع عطال
أرشيف
يوسف عطال

فشل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع الظهير الأيمن الجزائري يوسف عطال لاعب نيس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكشفت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية أن الطلبات المادية لنادي نيس المتمثلة في الحصول على مبلغ 40 مليون يورو شكلت حجر عثرة أمام إتمام هذه الصفقة.
ويتواجد سان جيرمان تحت طائلة لوائح اللعب المالي النظيف الخاصة بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وهو ما يجعله مجبرا على عدم القيام بصفقات مكلفة حفاظا على توازناته المالية.
ويبحث سان جيرمان عن تقوية صفوفه بظهير أيمن جديد بعد رحيل نجمه البرازيلي المخضرم داني ألفيس، المنتقل حديثا إلى نادي ساو باولو البرازيلي. وقدم عطال أوراق اعتماده خلال النسخة الأخيرة من البطولة الفرنسية، حيث فرض نفسه واحدا من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن بفضل مساندته المتواصلة لخط الهجوم وعدم اكتفائه بمهامه الدفاعية. ونجح الأخير، خلال النسخة المنقضية من المسابقة، في المساهمةفي 7 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.
ولعب عطال دورا كبيرا في تتويج “الخضر” بالنسخة الأخيرة من كأس أمم أفريقيا، ولو أنه لم يشارك في مباراتي نصف النهائي والنهائي بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى كتفه في مباراة ربع النهائي أمام كوت ديفوار.
ويواصل عطال فترة الراحة بسبب الإصابة التي تعرض لها في “الكان” على أن يجدد العهد مع ملاعب كرة القدم في بداية شهر أكتوبر على أقصى تقدير. يذكر أن عطال يرتبط بعقد مع نيس الفرنسي يمتد حتى صيف 2023.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • dzvivadz

    لهذه الأسباب فشل “البياسجي” في التعاقد مع عطال!!!!!!!!
    لم تذكرو نصف شبه سبب

    أراد الصهيوعربي أمير قطر ومالك البسج التعاقد مع عطال ! ولمبلغ 40م أورو فشل التعاقد
    الأسباب؟؟

  • dzvivadz

    متى فعلا الصهيوعربي أميـــر قطـــــر صاحب ومالك ناد ب س جيرمان تقدم وطلب وتمنى التعاقد مع عـــطال ؟العنوان : هذه أسباب فشــ....،معناها أسباب ! المقال ذكرنصف شبه سبب واحد . أين.....؟
    مالجديد والهدف و......من المقال؟
    تحدث المقال عن مشاكل البسج ومشاركة عطال بك أ إفريقيا
    ننتظــر الأسباب التي جعلت أمير قطر لم يتعاقد....