الخميس 27 فيفري 2020 م, الموافق لـ 03 رجب 1441 هـ آخر تحديث 15:09
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق

كشف مهدي مصطفى، النجم الأسبق للمنتخب الجزائري، عن سر اعتزاله اللعب مع منتخب الجزائر، وذلك بعد أكثر من سنة من اتخاذه هذا القرار. وقال مهدي مصطفى، في تصريح حصري لموقع “أورنج فوتبول كلوب”، “ابتعدت عن أجواء منتخب الجزائر لفترة طويلة، وبالتحديد منذ تولي الفرنسي كريستيان غوركوف مهمة التدريب خلفا للبوسني وحيد حاليلوزيتش إثر نهاية مسابقة كأس العالم البرازيل 2014”.

وتابع ” كان بإمكاني الانتظار أكثر قبل اتخاذ هذا القرار، خاصة أنني مازالت أنشط في المستوى العالي في أوروبا”. وتابع “في نهاية المطاف، قلت لنفسي إن أفضل شيء حصل لي هو إنهاء مسيرتي الكروية مع الخضر بمباراة أمام ألمانيا، لحساب ثمن نهائي كأس العالم”. وأتم “أعتقد أنني اتخذت القرار الصحيح، خاصة مع بروز جيل جديد من اللاعبين الموهوبين”.

يذكر أن مصطفى، سبق له تمثيل منتخب الجزائر في 25 مباراة لم يسجل خلالها أي هدف، مكتفيا بصناعة هدف وحيد وينشط هذا الأخير في الموسم الحالي مع بيزييه، نادي الدرجة الثانية الفرنسية، حيث شارك معه في 5 مباريات لم يترك خلالها أي بصمة.

ق.ر

https://goo.gl/HXFrHW
الخضر مهدي مصطفى وحيد حاليلوزيتش

مقالات ذات صلة

  • رياضة منحت بلادنا 6 ميداليات

    تأهّل 3 ملاكمين جزائريين إلى أولمبياد طوكيو

    حجز ثلاثة ملاكمين جزائريين، الأربعاء، تأشيرات خوض أولمبياد العاصمة اليابانية طوكيو، المُقرّر تنظيمه ما بين الـ 24 من جويلية والـ 9 من أوت المُقبلَين. جاء ذلك…

    • 529
    • 0
600

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • badi

    لهذه الأسباب قررت اعتزال اللعب مع “الخضر”
    Franchement c’est du n’importe quoi comme titre
    Puisque en aucun cas il parlait des raisons qui l’en poussées a quitter.
    Autre chose dont j’aimerais vraiment donner mon avis que j’espère de le publier.
    Le Bled est presque à sèche puis vous oserez parler du foot.

  • Auressien

    ساهمت و شرفت و أبهرت الألمان . شكرا . واصل مستقبلك أمامك .

  • هشام

    هكذا يعتزل من يعرفون قدر انفسهم عندما يصلون الى نقطة لا يمكن الصعود اكثر منها و يعرفون انهم لن يقدمو افضل مما قدموه يعتزلون بشرف بدل ان يلوثو مسيرتهم

close
close