-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حزب علي بن فليس:

لوبيات تتدخل في خيارات الحكومة

الشروق أونلاين
  • 4550
  • 4
لوبيات تتدخل في خيارات الحكومة
ح.م
جانب من الإجتماع

أكد حزب طلائع الحريات، السبت، أن هناك مؤشرات حول تنامي تدخل اللوبيات في خيارات الحكومة سواء تعلق الأمر بالملفات الداخلية أو بالتجارة الخارجية.

وجاء ذلك في بيان توج اجتماع المكتب السياسي للحزب الذي يقوده رئيس الحكومة الأسبق علي بن فليس.

ووفق المصدر ذاته فإن “المكتب السياسي ليلاحظ بكثير من الانشغال تنامي اللوبيات التي تتدخل في الاختيارات الاقتصادية للحكومة، سواء تعلق الأمر بالتجارة الخارجية، أو بالشراكة العمومية-الخاصة، أو بتركيب السيارات، أو بالبريد وتكنولوجيا الاتصال، أو بمسألة الانتقال الطاقوي والغاز الصخري”.

وحسب الحزب “أن الحكومة تتصرف بدون أية خطة بينما كل مؤشرات الأزمة لازالت تنبئ بالخطر، سواء تعلق الأمر بالتجارة الخارجية، أو بالتضخم، أو بقيمة العملة الوطنية، أو بالبطالة، أو بغلاء المعيشة، فإننا أبعد ما نكون عن الأهداف التي رسمتها الحكومة للسنة المنصرمة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • خالد

    كل حكومات العالم تتدخل فيها اللوبيات سواءا داخليا أم خارجيا. يبقى هل لوبي الحكومة يحافظ على مصالح الدولة أم لا. منذ قبول نشاط النادي الماسوني rotary بالجزائر يتضح أنه في المستقبل القريب تصبح دوائر الصهيونية هي من تحدد رؤساء الجزائر مثل crif بفرنسا أو aipac بأمريكا و هذا هو الخطر.

  • محمد

    الجزائر كلها تسييررها لوبييات و ليست الحكومة ففقط

  • بدون اسم

    لوبيات "Panama Papers" و "Hong kong" هى التى تعتقد ان كل شىء يشترى بالمال لذا نهبو البلاد و لكن الشيء الذى لا ينبهو اليه هؤلاء الغبياء هو ردة الفعل من الشعب الذى لا ينال نصبوهو من خيرات البلاد

  • العباسي

    اللوبي هو انت لوبي المخزن المخربي راه راضي عليك اشهار لحزبك وعدت امور