-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فضل ضم مهاجم شاب على حسابه

ليستر سيتي يعرقل صفقة انضمام سليماني إلى رين الفرنسي

سليم دريس
  • 1658
  • 0
ليستر سيتي يعرقل صفقة انضمام سليماني إلى رين الفرنسي
أرشيف
إسلام سليماني

قالت تقارير إعلامية فرنسية، الثلاثاء، إن نادي ليستر سيتي الإنجليزي، هو من أعاق عملية تحويل مهاجم المنتخب الوطني إسلام سليماني إلى نادي رين الفرنسي، خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، وذلك بعدما كان نادي رين على وشك تجسيد الصفقة، خصوصا وأن سليماني الذي عاد إلى ليستر سيتي الإنجليزي مؤخرا، عقب نهاية فترة إعارته مع نادي موناكو الفرنسي، كان يفضل البقاء في “الليغ 1″، علما أن سليماني لا يزال مرتبطا بعقد مع “الثعالب” إلى يدوم غاية شهر جوان من العام 2022.

وقالت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، في هذا الصدد، إن مهاجم المنتخب الجزائري سليماني كان قريبا من حمل قميص النادي الفرنسي رين، بعدما اقترح مسؤولوه في مفاوضاتهم مع ليستر سيتي مبلغ 5 ملايين أورو لحسم الصفقة بشكل رسمي، قبل أن تعترض إدارة النادي الإنجليزي، وتطالب بمبلغ 7 ملايين أورو، مقابل التخلي عن خدمات سليماني.

كما أكدت ذات الوسيلة الإعلامية أن إدارة نادي رين الفرنسي اختارت في نهاية المطاف مهاجما من نادي أميان يصغر سليماني بـ 8 سنوات، حيث فضلت غويراسي الذي بلغ من العمر 24 سنة، مقابل سليماني الذي يشارف على سن الـ33.

يشار إلى أن عديد النوادي الإنجليزية باتت مهتمة بضم مهاجم “الخضر” في الفترة الحالية، حيث أبدى نادي “ويست برومويتش” الإنجليزي استعداده لضم سليماني بداية الأسبوع الحالي، حسبما كشفت عنه شبكة “سكاي سبورتس”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!