-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لغة الخشب طغت على خرجته في برنامج "حوار الساعة"..

ليلة سقوط غلام الله عبر “اليتيمة”!

يوسف الحاج
  • 5279
  • 6
ليلة سقوط غلام الله عبر “اليتيمة”!
ح.م

خيبة كبيرة أصابت جميع من شاهد خرجة رئيس المجلس الإسلامي الأعلى بوعبد الله غلام الله سهرة، الأحد، على التلفزيون العمومي، بعدما جاء الظهور التلفزيوني الأول لوزير الشؤون الدينية السابق منذ فترة طويلة شاحبا، وتحديدا عبر برنامج “حوار الساعة” حيث لم يثر أي اهتمام ولم يسفر عن أيّ تصريحات قوية يمكن أن تشرح للجزائريين ما عاشوه في الفترة الماضية من فتاوى مضطربة وأحداث كثيرة مرتبطة بتهديد المرجعية الدينية والوطنية، كما طغت على اللقاء لغة الخشب!
غلام الله الذي صنع الحدث الإعلامي في الفترة الماضية سواء بفتواه التي سحبها عن “الحراقة” وأيضا حديثه عن تهديد المرجعية الدينية من طرف بعض الأئمة المحسوبين على التيار السلفي، لدرجة أنه وصف أحدهم بـ”التاجر” وليس بالإمام، انتظر الجميع خرجته عبر التلفزيون العمومي من أجل الوقوف على تلك المسائل الشائكة، لكن برنامج “حوار الساعة” الذي يتم بثه على “الأرضية”، وأيضا “الجزائرية الثالثة”، جاء فلسفيا فارغا وبأسئلة مكررة وإجابات بعيدة تماما عن واقع الجزائريين كما غرق في تفسير دور المدرسة بكثير من العموميات!!
يشار أن رئيس المجلس الإسلامي الأعلى كان قد رفض الكثير من اللقاءات التلفزيونية وتحديدا من طرف القنوات الخاصة مفضلا أن تكون إطلالته حصريا عبر القناة العمومية، ولكن بعد هذه “الخرجة غير الموفقة بتاتا” قد يغير رأيه ويطلّ على الجزائريين من قناة خاصة، تطرح الأسئلة الصحيحة في انتظار الإجابات الصحيحة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • رشبد البرج

    تابعت الحوار ، وقد أبدى فيه الضيف تحفظا كبيرا من أي تصريحات مثيرة .
    ماذا تريدون أن يقول ؟؟
    حينما صرح أن الحرقة والحقرة حرام قلبتم عليه الدنيا ، وحذفتم كلمة (الحقرة حرام ) من تصريحه ، ولما تراجع ووضح رأيه وقال أنه أبدى رأيه الشخصي ولم يفت باسم المجلس الإسلامي الأعلى أيضا أقمتم عليه الدنيا ولم تقعدوها !! وفي هذه المرة تحفظ فقلتم لماذا !!!
    ما بقي إلا أن يوكلكم لتجيبوا مكانه ، ولعل ذلك أيضا لا يرضيكم !!!

  • أبو إبراهيم عمر

    إنه الخذلان بعينه وبقده وقديده، ان لا يوفق العبد في الطرح والشرح، وان يصاب بالتيه والسرح، اما السلفيون فقوة راسخة في البيان، وحجج دامغة في الاستدلال، وتوفيق عظيم من الرحمن المتعال، فله الحمد جل وعلا وحده اولا وآخرا

  • عبدو

    مشكله هذا الرجل الجهل حال كثيرين يشغلون مناصب لا يستحقوها لذلك عندما يتكلم يفضح نفسه

  • شرحبيت بن حسنة

    لانه محدود المستوى لا يفقه شيئا ولا يعرف الا لغة التملق هو والعلماني وزير الشؤون الدينية

  • ابي

    جـــاهل ومركب بكل الجهالات....واش تستناو من جاهل ..ومركب بالجهل والجهالات

  • ايناس

    لم افهم ماذا فعل هذا السيد حتى تتحدث عن ليلة سقوطه يا صحفي يامحترف ويامن يجلب لنا الأخبار بكل موضوعية وامانه مهنية وعلمية. ان لم يعجبك كلامه انتقده وقل لنا ماذا كان عليه ان يقول.