-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

ليلى طاهر تعلن اعتزالها الفن نهائيا لهذا السبب! 

جواهر الشروق
  • 4557
  • 5
ليلى طاهر تعلن اعتزالها الفن نهائيا لهذا السبب! 

أعلنت الفنانة المصرية، ليلى طاهر قرارها اعتزال التمثيل نهائيا، مؤكدة أنها لن تعود أبدا، وذلك بسبب غيابها عن الساحة لسنوات طويلة.

وقالت طاهر، خلال مكالمة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة”، إن سبب ابتعادها عن التمثيل في الفترة الماضية هو الأعمال التي كانت تُعرض عليها ولا تناسبها، بالإضافة إلى أزمة كورونا.

وأضافت: “الأعمال التي تُعرض عليّ لا تناسبني، ويكفي ما قدّمته، ولا داعي لأن أقدم أيّ عمل لمجرّد الظهور فقط، فأنا أحترم عملي وجمهوري ولا أعمل من أجل الأموال”.

في ذات السياق أكدت بأنه حتى لو عُرِض عليها عمل جيّد، فلن تتراجع عن قرارها لأن الفترة التي غابتها لا ينفع أن تعود بعدها.

وكشفت ليلى طاهر عن كيفية قضاء يومها قائلة إنها تقضيه مع عائلتها، وتحاول أن تتقرّب منهم بعد تفرّغها وابتعادها عن التمثيل.

وأوضحت: “العمل الفني يأخذ الفنان، ويُمكن أن يُبعده عن أشياء كثيرة تجعله ينسى نفسه، لذلك تقرّبت من عائلتي أكثر وأشعر بالاستمتاع معهم”.

وأكّدت أنّ العودة عن قرار اعتزال الفنّ بعد ابتعادها عن أيّ مشاركة فنية خلال السنوات السبع الماضية أمر مستبعدٌ، قائلة: “لن أتراجع عن قرار الاعتزال، وسأتفرّغ لحياتي العائلية”.

يذكر أن ليلى طاهر قدمت العديد من الأعمال الفنية الراسخة، أهمها: الناصر صلاح الدين، عفواً أيها القانون، الأيدي الناعمة، لا تدمرني معك، الأزواج الشياطين، قطة على نار، فيلم زمان يا حب، فيلم اعترافات امرأة، البيوت أسرار، وغيرها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • فاكهة الجبل غاضبة

    تحنيط هؤلاء يدل على ان دل على شيء جينات الفراعنة لها قراءة الحياة الابدية والعجب والمثالية واللاشي خ الى ان يكتشف علماء الغرب شعرها لا يزال كما هو

  • عيسي مغني

    مصر نيلها عجب ونسائها لعب ( ليس جميعهن) ورجالها لمن غلب تجمعهم الطبلة وتفرقهم العصا . تحية للراقصات الفنانات

  • فاكهة الجبل

    الى درجة ان القنوات المصرية تاتي بمذيعات تشوهن لتحكي الواحدة انها اتهمت اخرى وقالت لها جائعة اكلت من بيتي

  • خليفة

    جاء قرارها هذا بعد ان بلغت من الكبر عتيا ،و لا يمكن ان تقوم بالتمثيل مع تقدمها في السن،و لا تستطيع التصريح بهذا الامر ،لان هذا يشكل لها عقدة نفسية كبيرة ،و هذا هو حال كل الفنانات اللاءي تقدمن في السن و لم تفدهن العمليات الجراحية التجميلية، و كما يقول المثل الشعبي ( لي فاتو ايامه ما يطمع في ايامات الناس)

  • ابونواس

    عجوز تجاوزت التسعين شتاء قارصا...ماذا ننتظر منها.............اختشي يا عجوز