الثلاثاء 25 فيفري 2020 م, الموافق لـ 01 رجب 1441 هـ آخر تحديث 16:32
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

فوزي غلام

مازال اللاعب الجزائري فوزي غلام لم يكسب بعد ثقة التقني جينارو غاتوزو مدربه الجديد في فريق نابولي الإيطالي، ويُدفع دفعا إلى تغيير الأجواء.

وقال المدرب جينارو غاتوزو: “غلام ليست لديه استمرارية في العمل. مازال يُعاني، ولم يصل بعد إلى 100% من إمكانياته البدنية والفنية”.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده مدرب فريق نابولي، الجمعة، ونقلت تفاصيله إدارة النادي الإيطالي.

وأشار المدرب غاتوزو إلى أن المدافع غلام سيغيب مّجدّدا عن مباراة نابولي والضيف فيورنتينا، المُبرمجة مساء هذا السبت، لِحساب الجولة الـ 20 من عمر البطولة الإيطالية.

ولم يلعب غلام أيّ لقاء رسميّ مع فريقه نابولي منذ ثلاثة أشهر ونصف الشهر، وبِالضبط منذ السادس من أكتوبر الماضي، وذلك بِداعي الإصابة، وأيضا بِسبب الخيارات التكتيكية للجهاز الفني.

وفي سياق ذي صلة بِاللاعب غلام، نفى التقني كريستوف غالتيي مدرب فريق ليل الفرنسي، أن تكون إدارته قد اتّصلت بِنظيرتها من نادي نابولي، لِإنتداب المدافع الجزائري.

وأوضح المدرب غالتيي في مؤتمر صحفي عقده، الجمعة، ونقلت تفاصيله إدارة نادي ليل، أن فريقه يملك لاعبَين في منصب مدافع أيسر، وليس بِحاجة إلى انتداب غلام.

وكانت صحيفة “إل ماتينو” الإيطالية قد ذكرت في عدد الخميس، أن إدارتَي ناديَي نابولي وليل تتفاوضان من أجل تحويل غلام إلى الفريق الفرنسي لِمدّة 6 أشهر، المُرادف حتى الصيف المقبل.

ويُعاني فوزي غلام منذ نوفمبر 2017 تاريخ إصابته الخطيرة في الرّكبة، وإجرائه عمليتَين جراحيتَين في تاريخَين مُتباينَين، وابتعاده عن المنافسة لِمدّة أكثر من السنة. حيث تراجعت لياقته البدنية ومستواه الفني بِشكل لافت، كما فقد منصبه الأساسي في فريق نابولي، ومركزه الدولي مع المنتخب الوطني الجزائري. بعدما كان أحد أفضل لاعبي الجهة الخلفية اليسرى للمستطيل الأخضر في العالم.

جينارو غاتوزو فوزي غلام نابولي

مقالات ذات صلة

  • البطولة السعودية

    بن دبكة يُسجّل ويتفوّق على بلايلي

    أهدى اللاعب الدولي الجزائري السابق سفيان بن دبكة مساء الجمعة، فريقه الفتح انتصارا ثمينا بِهدف لِصفر على المضيف نادي الأهلي. وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة لِحساب الجولة…

    • 785
    • 0
  • البطولة الفرنسية

    آدم الوناس يُبدع تسجيلا وتمريرا

    أبدع اللاعب الدولي الجزائري آدم الوناس مساء الجمعة، تسجيلا وتمريرا مع فريقه نيس، في مواجهة الضيف نادي براست. وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِرسم الجولة الـ 26…

    • 3029
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close