الجمعة 21 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 11 محرم 1440 هـ آخر تحديث 14:42
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق

رابح ماجر

أكد الناخب الوطني رابح ماجر، أنه كان يتمنى لو حضر الثنائي رايس وهاب مبولحي وسفيان فيغولي إلى تربص الخضر الذي انطلق الاثنين بالمركز التقني لسيدي موسى تحسبا للمباراتين الوديتين أمام الرأس الأخضر والبرتغال مطلع شهر جوان الداخل. مؤكدا أنه ليس لديه أي مشكل مع هذين اللاعبين.

وقال ماجر لدى تنشيطه مؤتمر صحفي مساء الأربعاء بسيدي موسى:”ليس هناك قضية اسمها مبولحي وقضية اسمها فيغولي، لأن اللاعبين بررا غيابهما، فمبولحي اتصل برئيس الاتحادية وفيغولي أرسل تقريرا طبيا، وبالتالي ليس هناك أي مشكل مع هذين اللاعبين”.

وأوضح يقول:”أنه كان يأمل لو حضر مبولحي وفيغولي إلى تربص المنتخب على غرار ما فعل المدافع رفيق حليش، وذلك حتى لو كانا غير معنيين بالمشاركة في التربص بسبب طلب إعفائهما منه”.

وأضاف ماجر يقول:”نحن نعمل لمصلحة المنتخب الوطني، لذلك اخترنا أفضل اللاعبين الذين نراهم سيقدمون الإضافة للمنتخب، ويدخلون في الخطط التي نرسمها”.

ويرى الناخب الوطني أنه يعطي أهمية كبيرة لمواجهة الرأس الأخضر المقررة الجمعة المقبل على أرضية ملعب 5 جويلية، مثلها مثل مواجهة البرتغال المقررة يوم 7 جوان بلشبونة، لأنها مواجهة تاريخية للمنتخب الجزائري بغض النظر عن نتيجتها.

من جهة أخرى، ولدى رده على سؤال حول ما إذا كان يضع في الحسبان إقالته في حال سجل نتائج سلبية في المواجهتين الوديتين أمام الرأس الأخضر والبرتغال، أكد ماجر أن السؤال يجب توجيهه إلى رئيس الفاف خير الدين زطشي، وأنه يقوم بعمله بعيدا عن أي ضغط، وهو سيقبل أي قرار بشأن عمله الإحترافي.

https://goo.gl/FmMuRr
رابح ماجر رايس وهاب مبولحي سفيان فيغولي

مقالات ذات صلة

  • خاسف ومحيوز وزرقان أبرز اللاعبين المعنيين بالمعسكر

    شارف يستدعي 26 لاعبا لتربص البليدة

    استدعى المدرب الوطني لمنتخب أقل من 21 سنة، بوعلام شارف، 26 لاعبا لتربص مغلق بين 22 و26 سبتمبر الجاري بفندق الناحية العسكرية الأولى بالبليدة. وكشف مدير…

    • 479
    • 0
5 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • LAKHDAR

    ILS ONT BIEN FAIT DE BOYCOTTER. J’ESPERE QUE LE RESTE DU GROUPE FERA LA MÊME CHOSE

  • omar

    el bana tae el mokabalate farik el watani glaetha ya majeur

  • Mourad d'Australie

    ماجرلا يريدالإستقاله هو يريد أن يقيل لكي يأخذ المال حتى ٢٠١٩ كما هو مبرم في العقدحتى لو أخذه لأمرلأخذ الفاف إلى العداله أو الفيفا. من أجل المال يتحمل كل هذا الذل .إنسان ردء لهذه ال درجه

  • abdel

    Loukan izidou itawlou ghir achouia ki idjiou mayalgawakch

  • samia

    يا المكلفين بالمنتخب خلونا من التمسخير ديالكم في كل مرة مدرب تنحوه الان ماجر على كل حال في حالة ما تم تنحيته مجبوناش واحد يبركولي ويدي الدراهم الخطا ليس في ماجر بل في كل من يدير الكرة الجزائرية بما فيها الفيدرالية ورئيسها سنوات وانتم تحوصو على مدرب الخطا بدا من نهار نحتو سعدان زت كملتها بحليوزتش رجاءا مجيبوش غروكوف ولا الاسباني شوفوا بلماضي ولا واحد مليح بركاونا من البركولاج والصوصيال كرهنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

close
close