-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تُجرى في الـ 9 من ماي المقبل

ماجر يُبقي على لاعبَين “غير منضبطَين” في ودّية السعودية

علي بهلولي
  • 3017
  • 5
ماجر يُبقي على لاعبَين “غير منضبطَين” في ودّية السعودية
ح.م

وجّه الناخب الوطني رابح ماجر مطلع الشهر الحالي الدعوة للاعب أيوب عبدلاوي رفقة 23 زميلا له، من أجل خوض المباراة الودّية التي ستجمع محليي “الخضر” مع السعودية.

ويُقام هذا اللقاء التحضيري في الـ 9 من ماي المقبل، بِملعب “رامون دي كارانزا” بِمدينة قادس الإسبانية.

وسلّطت لجنة الإنضباط على اللاعب أيوب عبدلاوي مدافع اتحاد العاصمة، الخميس، عقوبة الإيقاف لِمدّة 3 لقاءات، توجد بينها مباراة غير نافذة، وتسديد غرامة مالية قيمتها 30 ألف دينار. بعد طرده في مباراة البطولة التي جمعت فريقه بِالمضيف شباب قسنطينة، في الـ 20 من أفريل الحالي. عِلما أنه بقيت ثلاث جولات ويُسدل ستار البطولة الوطنية.

ويبقى الآن التساؤل مشروعا حول طريقة تعامل الناخب الوطني رابح ماجر مع لاعبه أيوب عبدلاوي، بِالإبعاد عن مواجهة السعودية، أو تركه يحضر وقائعها، أسوة بِزميله حارس المرمى فوزي شاوشي، الذي جدّد ماجر في الأيّام القليلة الماضية دعمه لِحامي عرين مولودية الجزائر، رغم أن لجنة الإنضباط عاقبت شاوشي في الـ 9 من أفريل الحالي، بِالإيقاف لِمدّة 5 مقابلات، منها مباراة غير نافذة، وتسديد غرامة مالية بِقيمة 50 ألف دينار. بِسبب بصقه في وجه أحد أعوان الملعب، خلال مباراة البطولة بين مولودية الجزائر والمضيف شبيبة القبائل، مطلع الشهر الحالي.

ويعني إبقاء ماجر على حارس المرمى فوزي شاوشي والمدافع أيوب عبدلاوي، ضمن صفوف محليي “الخضر” الذين سيُواجهون السعودية، أن الناخب الوطني لا يعبأ بِالعقوبات، ويُشجّع – ضمنيا – على خرق لوائح الإنضباط.

للإشارة، فإن رابح ماجر وجّه الدعوة أيضا لِخمسة لاعبين، أدرجهم ضمن القائمة الإحتياطية، بينهم، غايا مرباح حارس مرمى نصر حسين داي، وزين الدين مكاوي مدافع مولودية وهران. ما يعني وجود بديلَين لِمنصبَي فوزي شاوشي وأيوب عبدلاوي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • جمال صحراء بلادي

    مع أني لا أوافقك أخي مسعود 100 /100 لكن تحليلك في المستوى أخي مسعود

  • youcef

    نعلت الله علي الذي عينه ياكل في دراهم الشعب ايامه معدودات

  • c bien madjer contunuer

    a ce messaoud de djelfa n 2 , tu comprends rien du foot ball et tu défends ta tapette madjer en critiquant m'bolhi , feghouli et taider et t'es pour le connard , vagabond chaouchi , je te dis messaoud reste a djelfa ta petite ville en plein desert , je dis a madjer que tu ramènes a des prisonniers d'EL HARACH de jouer avec E N

  • mohamed

    غير واصل يا ماجر في البريكولاج ولعميك، واكيد سنذهب بعيد جدا معك نحو المنصة الذهبية للكان 2019 في التبهديل والمهازل مع شاوشي كأحسن حارس افريقيا هو bouffon القارة في ذهن ماجر وهو بهلوان، به ومعك سننال كأس الخرشف واللفت في 2019 بداية من الودية امام السعودية التي لا تجد اي صعوبة في الفوز على المستعرضين العضلات وبخطة شيشوار نتاع الشعر ، نتأسف فقط على اهانة لالوان الوطنية نعم لعودة فاهيد حليلوزيتش للخضر،

  • المسعود الجلفة

    اولا يجب تعريف مفهوم الانضباط لدي الرأي العام . ربما هذاين اللاعبين ارتكبا اخطاء في حق زملاءهم فقط ولم يقوموا بالاساءة للجمهور او المدرب وقد نال كل من شاوشي و ايوب عبداللاوي عقوبتهما من لجنة الانضباط .
    لكن الانضباط الحقيقي هو الخروج مثلا من المقابلة كما فعل مبولحي او الخروج من الملعب كما فعل تايدر او تحريض اللاعبين في غرف تبديل الملابس كما فعل فغولي . وضرب الاشياء كما فعل براهيمي . ووكاميرات التلفزيون تصور فهذا السلوك يسود صورة الجزائري والجزائر امام العالم . فالخسارة في مقابلة كرة قدم ب 5/0 اهون من تلك التصرفات لا حضارية . الانضباط هو سر النجاح . وعلي ماجر العمل علي ذالك خير من نيل لقب