-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فضفضة

ماذا أفعل مع زوجتي الخائنة؟!

الشروق أونلاين
  • 5172
  • 0
ماذا أفعل مع زوجتي الخائنة؟!
ح.م

أنا رجل متزوج منذ 14 عاما، عشت فيها طوال عشرتنا زوج بكل المقاييس، منضبط، أعشق زوجتي وأحبها حبا شديدا وهي من المفروض أن تبادلني نفس الشعور ولكن؟

أول مشكلة بدأت بعد عام من زواجنا، اكتشفت أنها على علاقة بخطيبها الأول وحين واجهتها قالت أقسم لك أنها صداقة عادية وتعاهدنا على الصراحة وتمسكت بها من الأساس لأنها كانت صريحة معي قبل الزواج، ورغم كل المشاكل والألم اتفقنا على الصراحة وتعاهدنا على الوفاء، لكنها كررت نفس الموضوع وغضبت منها قليلا ثم تصالحت معها لأني أحبها..

بدأت الانترنت تغزوا حياتنا الاجتماعية وبدأت معها المشاكل.. أصبحت أراقبها وحين أكتشف شيئا تقول لي أعطني الثقة ولا تراقبني لدرجة أني قلت لها كفاية خيانة فقالت أنها تحبني وتعشقني وأنا لحد الساعة لم أفهم كيف تحبني وتكلم غيري؟؟؟

في كل مرة تقول بأنها نادمة لكنها تعود لنفس الفعلة، وآخر حماقة اقترفتها أنها اشترت هاتفا محمولا دون علمي وحين اكتشفت أمرها ونزعته منها وجدتها تبعث برسائل الغزل لصديقي، وأنا الذي عرفتهما على بعض بحسن نية فتجاوزت حدودها وصارحته بحبها وحين ضربتها ووبختها ترجتني أن تبقى في حياتي كخادمة لي ولأبنائها!!!
أنا لم أهملها ولم أكن يوما مقصرا في حقها.. دائما أغازلها وأرسل الكلمات الغرامية لها بالواتساب والهاتف، بل ورغم أخطائها كنت أتوسلها ان تتوقف عن اذيتي وأذية نفسها لكن لا حياة لمن تنادي.. لدينا طفلة في 13 من عمرها تبكي يوميا بحرقة خوفا من انفصالي عن أمها، ولدينا طفلا معاقا في الخامسة يحتاج لكلينا في حياته وهي لا تعي حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا وتصر على تكرار أخطائها..

فكرت كثيرا في أن أفاتح أهلها في الموضوع لعلهم يساعدونني على ردعها وتأديبها ولكن صوتا بداخلي يمنعني ويطالبني بسترها لأنها أم أولادي وحبيبتي وكل ما أملك في هذا الكون.. ماذا أفعل لكي أحافظ على أولادي وعلى حياتي مع العلم أني بنار الخيانة ونار الكذب أكتوي؟ أفيدوني جزاكم الله خيرا وشكرا لكم، وهذا ملخص قصتي مع العلم أن خيانتها لم تتعد حدود الهاتف.

أخوكم حاتم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرد:

تحية طيبة أخي الفاضل والله أسأل أن يوفقك ويريح بالك ويهديك صراطه المستقيم وبعد:

دون لف ودوران ودون خوض في كثير من التفاصيل فسبب المشكلة واضح أخي الكريم وعليك أن تكون أكثر حزما مع امراتك وأن تضع حدا لها ولتصرفاتها اللامسؤولة التي ستفضي لكثير من الأمور السلبية وستحدث دمارا وليس فقط شرخا في العلاقة..

أنت تساهلت معها كثيرا أخي وبدل أن تعاقبها رحت تتوسل إليها وتغفر زلاتها وتغدق عليها بالحب والحنان، وهنا عليك أن تضع اليد على الجرح وتعرف سبب تقلباتها، فإن لم تكن مشكلة نفسية تستحق العلاج فالتقويم يكون بالعقاب أو الهجران أو بإخبار أمها لعلها تتمكن من وضع حد لها..

عن الأبناء عليك أخي أن تدعهم خارج مسرح النقاشات والخلافات حتى لا يتأثروا نفسيا وتسوء أحوالهم، خاصة بالنسبة للفتاة التي وصلت سنا حرجا ومن المفروض أن تكون محط عناية واهتمام من طرفكما حتى لا تنحرف..
كن صارما أخي وضع مصلحة ولديك فوق كل اعتبار ولا تدع لزوجتك مجالا للمراوغة، فإن كانت تريد الاستمرار والحفاظ على أسرتها فعليها أن تتخلى عن كل الوسائل المتاحة للخيانة بإرادتها أو رغما عنها، وإن كانت تريد أشياء أخرى فتسريحها واجب ولا مكان لها معكم..

في الأخير أتمنى لك سيدي الفاضل كل التوفيق وسداد الرأي والله المستعان.

لمراسلتنا بالاستشارات:

fadhfadhajawahir@gmail.com

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!