الأحد 18 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 10 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 13:41
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
17 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • سي الهادي

    ( من طبائع الممارسين للدين والمتاجرين به من الدجلة الجبن ) من يزرع الريح لا يجن سوى الأشواك والألم، ذلك هو مصير كل الدجلة والمشعوذين من الإسلاميين تجار الدين ، هم كذلك تسببوا بخطبهم وفتاويهم وغرس خرافاتهم البدائية التي كرسوها بقوة نار سلطات القهر في الدول العربية والإسلامية وبتجهيلهم للشعوب قد مهدوا لأستعبادهم من طرف الأستعمار الداخلي والخارجي ، لقد تمكن علم العلماء من إزالة الغطاء على الخرافات المسندة إلى الله ظلما وعدوانا كما أزالت العاصفة الغطاء على الكعبة.قد يكون محمد بن سلمان مبعوث من الله الحقيقي رب جميع البشر لتخليص البشرية من هؤلاء الدجلة المشعوذون تجار الين والكوكايين .

  • الشيخ عقبة

    صرطان الفكر الحقيقي أنطلق من السعودية منذ مئات القرون والعلاج الصحيح سيكون أكيد من ذاك المكان إن شاء الله ( المصريون أستثمروا في الدين والعربية بشكل أحترافي وأتقنوا غرس الدجل والشعوذة والخرافات وبوسطتها عن طريق فيالق الإخوان المسلمين لم يحطموا فقط ذهنيات وأفكار أبناء إفريقيا العظمى خاصة أبناء الجزائر بمشاركة الخونة أعداء الوطن من ساسة الجزائر بل دمروا قيمها الفاضلة وكل مقوماتها الأصيلة )

  • المولودي

    إن مِن أعظم الذنوب بعد الشرك بالله : قتل مسلم بغير حق ، و نجد من يستخف بهذه الجريمة و الذنب العظيم من حكام و شيوخ . قال تعالى: (( وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيما ً)) و المصير هذا يلحق الحكام الذين لا يتورعون عن فعل أي شيء في سبيل الكرسي و كذلك الشيوخ الذين بفتواهم المنحرفة و جعل الحاكم في منزلة الرب بحيث لا ينتقد و ينصح و يفعل مايريد و ما على الرعية الا السمع و الطاعة . إن حكام السعودية و معهم شيوخهم لقد انتحروا دينيا و كل أحرار العالم يدينوهم إلا أعداء الأمة مغبوطين .

  • محمد البجاوي

    السعودية ودول الخليج عموما..لا مكان فيها للعلماء النزهاء و الأتقياء و المخلصين…يجب أن تكون من علماء البلاط.. و إلاّ مصيرك النفي إن نجوت من القتل….كلمة حق عند سلطان جائر تساوي حبل المشنقة في تلك البلاد…خذوا حذركم أيّها الناس…

  • صريح

    المدعو شيخ عقبة يقول ( صرطان الفكر الحقيقي أنطلق من السعودية منذ مئات القرون )
    وانا اتحداه ن يسمي لنا هذا السرطان
    هو لايستطيع سب الاسلام دين الحق وهذا حال اليهود منذ قرون

  • عبدو

    اياكم و الدماء،
    و أي دماء؟!،دماء الدعاة و العلماء !!!!
    هذا هو آخر الزمان بعينه.
    سبحان الله يقتلون الذين يأمرون بالمعروف و ينهون عن المنكر، و يتركون الذين ينشرون الرذيلة و العري و الرقص و الغناء،
    ماذا جرى لكم ، هل اتخذتم الشيطان وليا؟!
    وعد الله آت، ستندمون كثيرا،
    قال الله تعالى “فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ ۚ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ” .

  • عبد القادر

    لنفهم لماذا وصلنا الى هذا الحال المزري يجب فهم كيف تكونت هذه الدول و من كونها اعتقذ ان مرحلة اللعب على وتر الدين في السعودية انتهي و هي الان تتخلص من كل من تسول له ان يقول ان هذا منكر و بعض المنتسبين لسلفية يقول لك هذا حزبي اخواني خارج عن ولى امره المهم اللمر اكبر مت الخروج علي و لي الامر بكلام و نقد غير مباشر هؤلاء لم يرفعوا سلاح او امروا برفعه هؤلاء يقولون كلمة الحق لهذا يجب التخلص منهم كي يقود ترامب و ملك السعودية المبجل الاعالم الي بر السلام و الازدهار على حد تعبير السديس

  • dayske

    الالاف بل الملايين من العباد قتلوا بفعل الفتاوى المتطرفة لأشباه العلماء السعوديين .لقد افتو فتاواهم الضالة. لكن الله يمهل و لا يهمل جاء دورهم لتتخلص منهم البشرية جمعاء . إنهم أساءوا فهم الإسلام .و غرروا بشباب الأمة و ورطوهم في الإرهاب الهمجي و شوهوا صورة الاسلام و المسلمين و اثاروا الحروب الأهلية في اليمن و ة العراق سوريا .(( و لا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون))ص

  • aliolo

    يبدو لي أن التعزير في الشريعة لا يصل الى القتل. لأن الحكم بالقتل حد يقتصر تطبيقه على حالات ذكرها القرآن و هي القتل والقصاص. وهؤلاء لم يقتلوا أحدا. التعزير يكون بالضرب او السجن او الغرامة او الإبعاد.

  • محمد

    السعودية تتخذ موقف صحيح تجاه هؤلاء الدعاة لأن دعوتهم ليس لها أساس من القرآن و السنة. و الله فرحنا بهذه الاعتقلات بعد سنين طويلة من تجاهل هؤلاء الدعاة المتطاولين على آراء العلماء الكبار الراسخين في العلم.
    الحمد لله رب العالمين و نسأل الله جل و علا أن يوفق السعوديين للنهوض بدينهم فالخطوة الأهم هي صد الشبهات و ننتظر من ولاة السعودية صد الشهوات على المدى البعيد نظرا لأن صدها صعب لاستفحالها في عقول الناس ليس في السعودية فحسب لكن في جميع أرجاء العالم.
    أما نحن الجزائريين فمعظمنا يهوى العيش في أمريكا و معظمنا يتشبه بموضتهم و يبدل النفيس لرأية أفلامهم فلا داعي أن نزعم كرهنا لأمريكا و لترمب…

  • مبغض المتاجرين بالدين

    من سميتموهم دعاة وعلماء هم من كانوا يكفرون أنظمة الحكم العربية بما فيها الجزائر لأنهم لم يحكموا بما أنزل الله وكفروا الشعوب واستحلوا دماءها لأنها رضت بهذه الأنظمة وإن شئتم عودوا لفتاويهم بما أنكم في الأنترنت والبحث عن كلامهم ليس بالأمر العسير، مستلهمين ذلك من زعيمهم حسن البنا وسيد قطب، الاخوان المجرمين المتاجرين بالدين حاربوا الحكام بدعوى عدم تطبيق الشريعة وفي المقابل أقاموا الثورات وقتلوا الأرواح من أجل الوصول إلى السلطة، لا أقام الله لهم راية ولا حقق لهم غاية

  • عبدو

    الغرب الكافر قتل 100 مليون من البشر في الحرب العالمية 2 ناهيك عن الحرب العالمية 1، و لم يسمى ارهابيا،
    و امريكا و اليهود و فرنسا و الروس قتلوا الملايين من البشر و لم يسموا ارهابيين، و يأتي بعض المعلقين الاغبياء السفهاء الذين يتغاضون النظر او يتناسون جرائم الغرب الكافر و يتهمون المسلمين و الدعاة بالارهاب و الوهابية و السلفية و الفتاوى الظالة ووو… تبا لكم من قوم . من قتل مليون و نصف في الجزائر هل هي الفتاوى الوهابية من يقتل و يدمر في سوريا اليس الروس و الفرس و المجرم بشار، من قتل الناس في مصر في ساحة رابعة و يجرفون الموتى بالجرافات و يحرقونها اليس هذا السيسي المجرم عميل اليهود.

  • الشيخ

    يا سي الهادي MBS مبعوث امريكا واسرائيل وليس مبعوث الله وعلى كل حال هؤلاء اشباه العلماء انتهت فترة صلاحيتهم في خدمة الشر والشيطان وقد تبرأ اولياءهم منهم ثم سيتم التخلص من هولاء الحكام الجهلة حيث قالها ترامب في حملته الانتخابية السعودية بقرة حلوب سيتم حلبها حتى تجف فإن جفت سنذبحها فكلهم حكام وعلماء يقومون بدورهم الى تجاه اسياهم الى حين.

  • محمد سعيد

    السلام عليكم

    أنا سعودي محب للجزائر وأتابع أخباره وأحب أن أطمأن الأخوة الجزائريين بأن النظام القضائي السعودي بإذن الله لن يظلم أحد ويحق للمتهم تعيين محامي والدفاع عنه، هؤلاء دعاه نعم (ولكن دعاة على أبواب جهنم) يتلقون الأموال من قطر ويعقدون مؤتمرات سرية خارج البلد ويطبلون لاردوغان وتميم قطر وفكر الإخوان ويحرضون على الإرهاب في مصر يعني بالمصطلح الشرعي (خوارج) وقد حذرنا رسول الله منهم في حديثة الشهير ( .. يقرأون القرآن لا يجاوز حناجرهم ..الخ الحديث) إذن هؤلاء إرتكبوا الخيانة العظمى وحرضوا الشباب السعودي والعربي والمسلم للتوجه لمواقع القتال مثل العراق وسوريا واليمن.

  • الحوت

    عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على الملك، كل شيء يصبح مباحاً

  • ايوب الأيوبي

    إلى محمد سعيد بوق اسياده
    اتق الله في نفسك يا هذا، ما دليلك على انهم خوارج، أما فيما يخص مصر فمن خرج على من، ألم يكن محمد مرسي منتخبا من طرف الشعب المصري بكل شفافية، وهذه تعادل البيعة فلماذا اسيادك حكام الخليج أعوان ابليس سعوا للإطاحة به ودفعوا الأموال الكثيرة من أجل ذلك. وذلك ارضاءا لليهود لا غير

  • ASSIA BENYAGOUB

    lakoume allah ya oulama allah

close
close