الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 15 محرم 1440 هـ آخر تحديث 22:19
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

عيسى ماندي

كشفت صحيفة “إستاديو ديبورتيفو” الإسبانية أن الجزائري عيسى ماندي، مدافع ريال بيتيس، يوجد على رادار مارسيليا، حيث يسعى النادي الفرنسي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكان الإسباني أندوني زوبيزاريتا، المدير الرياضي لنادي الجنوب الفرنسي، تابع الدولي الجزائري في عدة مناسبات خلال الموسم الحالي، وأوصى بالتعاقد معه في فترة الانتقالات القادمة.
ويعاني مارسيليا من مشاكل كبيرة في خط الدفاع في ظل تواضع أداء التونسي أيمن عبد النور وتذبذب مستوى الثنائي البرتغالي رولاندو والفرنسي عادل رامي.
وقدم ماندي مستويات رائعة للغاية في الموسم الحالي، وهو ما جعله يوجد في التشكيلة المثاليّة للبطولة الإسبانية في 4 مناسبات كاملة.
وشارك الدولي الجزائري في 33 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي سجّل خلالها هدفا وحيدا. يذكر أن ماندي يملك في رصيده تجربة فرنسية سابقة، وبالتحديد مع ستاد ريمس، حيث خاض معه 169 مباراة أسهم خلالها في 25 هدفا ما بين صناعة وتسجيل، ولهذه الأسباب يرفض النادي الإسباني التفريط في الدولي الجزائري خلال فترة التحويلات القادمة، مما سيصعب كثيرا من مهمة مارسيليا في ضمه.

https://goo.gl/wV7jXa
ريال بيتيس عيسى ماندي مارسيليا

مقالات ذات صلة

  • على خلفيّة إهداره فرصة سهلة خلال المواجهة الأخيرة لفريقه

    جماهير إنتر ميلان تسخر من بلفضيل

    شنّت جماهير إنتر ميلان الإيطالي الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي حملة سخريّة واسعة على لاعبها الجزائري الأسبق إسحاق بلفضيل، وذلك على خلفيّة إهداره فرصة سهلة…

    • 2280
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close