-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وضعيته مع ريال بيتيس شجعت "النيراتزوري" على مفاوضته 

ماندي على رادار أنتر ميلان الايطالي

الشروق الرياضي
  • 1416
  • 0
ماندي على رادار أنتر ميلان الايطالي
ح.م

تصدر الدولي الجزائري عيسى ماندي، مدافع ريال بيتيس الاسباني قائمة المستهدفين في نادي أنتر ميلان الايطالي، خلال فترة التحويلات الصيفية القادمة، رفقة موهبة بروج البلجيكي، الدولي الإيفواري أوديلون كوسونو.

ويسعى نادي أنتر ميلان إلى تعزيز صفوفه بمدافع محوري، بداية من جوان القادم، لتعويض مدافعه السلوفاكي ميلان سكرينيار، المرشح للانتقال إلى إحدى الفرق الانجليزية الناشطة في “البريمرليغ”، بعد أن فرض نفسه واحدا من أفضل المدافعين في “القارة العجوز”، بعد تقديمه مستويات قوية مع “النيراتزوري” طوال السنوات الأربع الأخيرة.

وحسب موقع “شيتا سيليستي”، المتخصص في متابعة أخبار إنتر ميلان، فإن التعاقد ماندي يأتي على رأس أولويات مسؤولي النادي الايطالي، رفقة اللاعب الايفواري أوديلون كوسونو.

ويتواجد ماندي في وضعية لاعب حر انطلاقا من شهر جوان المقبل، تاريخ انتهاء عقده مع ناديه الحالي، كما أن الفريق “الأندلسي” فشل لحد الآن في التوصل لاتفاق مع اللاعب لتمديد عقده لفترة إضافية، بسبب وجود اختلاف في وجهات النظر بخصوص الجوانب المالية.

وحسب ذات المصدر، فإن ماندي يشكل صيدا ثمينا لبطل إيطاليا في 19 مناسبة، بحكم إمكاناته الدفاعية الهائلة، فضلا عن أنه سيكون متاحا بالمجان في الميركاتو الصيفي المقبل، مع العلم أن اهتمام إنتر ميلان بالمدافع الجزائري ليس جديدا، حيث سبق أن تم ربط اسمه بالفريق خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

ويعتبر ماندي أحد أعمدة  النادي الأندلسي في السنوات الأخيرة عام 2016، حيث شارك معه في 164 مباراة أسهم فيها في 11 هدفا ما بين صناعة وتسجيل، حيث عرف أداؤه نقلة نوعية بعد انتقاله للدوري الإسباني، فارضا نفسه كأحد أبرز المدافعين الناشطين في “الليغا”.

وبدأ ماندي مسيرته الكروية في فرنسا، وتحديدا مع نادي ستاد ريمس الذي حمل قميصه خلال الفترة الممتدة ما بين 2005 و2016.

هذا التطوّر اللافت في أداء ماندي انعكس بشكل إيجابي على قيمته السوقية التي وصلت لمبلغ 20 مليون يورو في شهر جوان من عام 2019، قبل أن تشهد هبوطا حادا منذ أزمة كورونا.

يذكر أن ماندي لعب دورا كبيرا في فوز المنتخب الوطني بلقب أمم إفريقيا 2019، بعد أن شكل ثنائيا بارزا مع جمال بلعمري، نجم أولمبيك ليون الفرنسي الحالي.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!