-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

ماندي والكيان الصهيوني

علي بهلولي
  • 2631
  • 3
ماندي والكيان الصهيوني

يصطدم اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي هذه الصائفة، بِعائق خوض مباراة في الكيان الصهيوني.
ومعلوم أن المدافع ماندي انضمّ إلى فريق فياريال الإسباني لِمدّة أربع مواسم، في انتظار توقيع العقد في الأيّام القليلة المقبلة.
ويُواجه فريق فياريال نادي برشلونة الإسباني بِالكيان الصهيوني، أواخر جويلية أو مطلع أوت المقبلَين، ضمن إطار استعداداتهما للموسم الجديد. كما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، الجمعة.
يبقى الآن التساؤل بِشأن ما سيفعله عيسى ماندي قبل هذه المباراة “المُفخّخة”.
وبِالمقابل، سيخوض عيسى ماندي مع فريقه الجديد فياريال مباراة الكأس الأوروبية الممتازة، أمام نادي تشيلسي الإنجليزي، بِمدينة بيلفاست عاصمة إيرلندا الشمالية، في الـ 11 من أوت المقبل.
وكان فريق فياريال قد أحرز لقب الدوري الأوروبي نسخة 2020-2021، ونال نادي تشيلسي كأس رابطة الأبطال للطبعة ذاتها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • مصطفى

    الحل يكمن في تنظيم بلماضي مباراة ودية للمنتخب الجزائري في نفس تاريخ المباراة أو حولها واستدعاء ماندي حتى لا يقع في أي حرج ولا تجاوزات قانونية مع ناديه ...... والأفضل أن تخذ موقفا برفض المشاركة ضد الصهاينة وسيجعل الله له مخرجا خيرا !

  • محمد الجزائري

    إلى الذي رمز لنفسه بـــ"من بعيد" نحن لا نريدك ولا نريد تعليقاتك لا من "بعيد" ولا من "قريب"، أمّا "دبايرك الخايبة" فخلّيها لِيكْ؛ أنت تعتبر الكيان الصهيوني دولة كأي دولة، ونحن الجزائريون لا نعتبره دولة هذا هو الفرق؛ على كلٍّ أنت لست جزائري بل من الذباب الصهيوني أو المتصهين فاذهب إلى جهنم فلا ملاذ لأفكاركم الخبيثة بيننا فالجزائر طاهرة مطهرة من نجسكم بإذن الله إلى يوم القيامة.

  • من بعيد

    أولا : قوانين الفيفا تمنع الزج بالسياسة في كرة القدم وثانيا : عيسى ماندي يربطه عقد رسمي مع فريقه لا وجود فيه لاستثناءات تنص على عدم التنقل لاسرائيل أو عدم مواجهة فريق اسرائيلي .. وبالتالي فالأمر واضح وضوح الشمس وهو أن هذا اللاعب ملزم للانتقال لاسرائيل كما انتقل وينتقل الى أي دولة أخرى في العالم .