الجمعة 21 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 11 محرم 1440 هـ آخر تحديث 11:36
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

عيسى ماندي

تطرّق اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي إلى مستقبله الكروي، حيث يرتدي زيّ فريق ريال بيتيس إشبيلية الإسباني منذ صيف 2016.

وقال عيسى ماندي: “لا أُفكّر هذه الصائفة في ترك فريقي ريال بيتيس إشبيلية. أُريد البقاء لأنه لديّ الكثير لِتقديمه هنا”.

ويرتبط المدافع عيسى ماندي (26 سنة) مع نادي ريال بيتيس إشبيلية الإسباني بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2021.

وأضاف في مقابلة صحيفة مع موقع ناديه الإسباني، الإثنين: “موسمي الأوّل مع بيتيس إشبيلية كان صعبا. الناس تحكم على أداء اللاعب فوق المستطيل الأخير، لكنها تجهل أمورا أخرى تحدث خارج المنشآت الكروية، وتُؤثّر أحيانا بِالسلب على المستوى الفني للكرويين”.

وأشار الدولي الجزائري إلى أن ترك أسرته في فرنسا واللعب بعيدا عنها في إسبانيا أمر نفسي صعب، خاصة وأن ارتداء زيّ بيتيس إشبيلية هو أوّل تجربة كروية احترافية له، بعدما كان يُمثّل ألوان نادي رامس الفرنسي. وأضاف أنه لما قدِم إلى إسبانيا كانت زوجته حاملا، وهو ما صعّب عليه مأمورية التوفيق بين الجانبَين الأسري والمهني.

ولكن في الموسم الموالي (2017-2018)، ارتفع نسق ماندي وقدّم عروضا جد إيجابية، جعلت مدربه كيكي سيتيين يُصرّح مُؤخّرا لِوسائل الإعلام الإسباني، أن قائد “الخضر” هو أحسن لاعب أشرف عليه في مشواره التدريبي الذي استهلّه مطلع العقد الماضي.

وفضلا عن بطولة إسبانيا وكأس هذا البلد، تنتظر عيسى ماندي وفريقه بيتيس إشبيلية في الموسم الجديد، منافسة الدوري الأوروبي، بعد تموقع النادي سادسا في لائحة ترتيب “الليغا” نسخة 2017-2018.

https://goo.gl/sbCee8
بطولة إسبانيا ريال بيتيس إشبيلية عيسى ماندي

مقالات ذات صلة

  • دخل في أزمة جديدة بسبب عقليته الصعبة

    مدرب هوفنهايم يعاقب بلفوضيل بسبب مقاطعته لحصة فيديو

    عاقب مدرب نادي هوفنهايم الألماني، يوليان نغيلسمان، الدولي الجزائري إسحاق بلفوضيل، بإبعاده من قائمة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء شاختار دونيستك الأوكراني، سهرة أمس، في…

    • 293
    • 0
  • بعد أول ظهور له هذا الموسم

    مدرب سبارتاك موسكو ينتقد بشدة سفيان هني

    انتقد مدرب سبارتاك موسكو، كاريرا ماسيمو، بشدة مهاجمه الجزائري سفيان هني بعد أول ظهور مع التشكيلة الأساسية هذا الموسم، عقب سقوط فريقه أمام نادي أحمد…

    • 954
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close