-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
النادي الأندلسي يواصل مساعيه لإقناع صخرة دفاع الخضر

“ماندي” يشترط المنافسة الأوروبية للتمديد مع ريال بيتيس

“ماندي” يشترط المنافسة الأوروبية للتمديد مع ريال بيتيس
ح.م

كشفت صحيفة “إستاديو ديبورتيفو” الإسبانية أن صخرة دفاع المنتخب الوطني، عيسى ماندي، اشترط على إدارة ريال بيتيس المشاركة الموسم المقبل في مسابقة أوروبية (رابطة أبطال أوروبا أو الأوروبا ليغ)، من أجل تمديد عقده معه لفترة إضافية.

و يتواجد حاليا نادي الأندلسي في وضعية سانحة لحجز مكان مع الأندية التي ستمثل إسبانيا في البطولات الأوروبية في الموسم المقبل، حيث بإمكانه المنافسة على بطاقة للمشاركة في بطولة كأس الرابطة الأوروبية، وهو يحتل المركز الثامن في سلم ترتيب البطولة الإسبانية بـ 27 نقطة من 8 انتصارات و3 تعادلات و9 هزائم، كما تأهل إلى دور ثمن نهائي من كأس ملك إسبانيا، وسيواجه أتلتيكو بيلباو في 4 فيفري.

و يرغب “ماندي” اللعب في المستوى العالي ومواجهة كبار أوروبا بعدما أن تذوق طعم المنافسة الأوربية عندما خاض 6 مباريات مع ريال بيتيس في الرابطة الأوروبية، في نسخة 2018-2019.

وعرف المدافع الجزائري “عيسى ماندي” تطورا ملحوظ في المستوى في البطولة الإسبانية منذ انتقاله إلى ريال بيتس، حيث لعب 138 مباراة في البطولة الإسبانية أسهم فيها في 9 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.إن التألق اللافت في إسبانيا جعل قيمته السوقية تصل لمبلغ 20 مليون يورو في موقع “ترانسفير ماركت” لعام 2019، بعد أن كانت تبلغ 4.5 ملايين يورو في عام 2016. ماندي تعاقد مع النادي الأندلسي في عام 2016 قادما من استاد رامس الفرنسي لمدة 5 سنوات، ما يعني انتهاء تعاقده مع الفريق في شهر جوان المقبل. ويسعى النادي الأندلسي إلى تمديد عقد مدافعه الجزائري لفترة جديدة، خاصة وأن الأخير قدم إضافة كبيرة للفريق طوال السنوات الأخيرة.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!