الأربعاء 16 جانفي 2019 م, الموافق لـ 10 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 16:47
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

رياض محرز

كشف موقع “سكاي سبورتس” المختص في متابعة كرة القدم العالمية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي انضم للصراع من أجل التعاقد مع باولو ديبالا الموهبة الأرجنتينية لجوفنتوس الإيطالي.

وبات “السيتيزنس” ثالث ناد مهتم بخدمات النجم الأسبق لباليرمو الإيطالي بعد بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت “السيدة العجوز” أبدت استعدادها للتفريط في موهبتها الأرجنتينية مقابل الحصول على مبلغ 90 مليون جنيه أسترليني. ومما لاشك أن تعاقد “السيتي” مع ديبالا يعني رحيل محرز، بحكم أنهما يشغلان نفس المركز (الجناح الأيمن).

ويتعرض نجم “الخضر” لانتقادات لاذعة من قبل من قبل جماهير مانشستر سيتي التي تبدو غير مقتنعة بالمردود الذي يقدمه منذ بداية الموسم الحالي.

يذكر أن محرز شارك في 29 مباراة في مختلف المسابقات منذ التعاقد معه خلال “الميركاتو” الصيفي الأخير قادما من ليستر سيتي، بواقع وقت لعب في حدود 1.587 دقيقة، سجل خلالها 8 أهداف، فضلا عن صناعته لـ6 تمريرات حاسمة. وتبلغ قيمته التسويقية في موقع “ترانسفير ماركات”، المختص في تقييم أسعار اللاعبين، 60 مليون يورو، وهي الأعلى منذ بداية مسيرته الاحترافية في سنة 2011.

ع. ع

https://goo.gl/ro2YPV
باولو ديبالا رياض محرز مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • watani watani

    Amlih loukan izid irouh bach izid yaksab akthar laflous, bach almarkhas studio tv almayate izidou ighirou akthar wi imancharou.

  • موووح

    محرز هذا وليد فرنسا غير في الجزائر لي دايرينلو نجمة عندهم في أوروبا ما يسمعوش بيه

close
close