-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جمال بلماضي في ندوة صحافية:

ما قلته في حق “مجرمي السمعي البصري” كان يجب أن أقوله!

الشروق أونلاين
  • 4337
  • 4
ما قلته في حق “مجرمي السمعي البصري” كان يجب أن أقوله!
ح.م

أكد الناخب الوطني، جمال بلماضي، الثلاثاء، بأنه لم يندم إطلاقا على تصريحاته التي انتقد فيها بعض محللي القنوات التلفزيونية الخاصة، لأنه قال ما يجب أن يقال في تلك الفترة، حسبه.

وأوضح بلماضي في ندوة صحفية قبيل وديتي الكونغو الديمقراطية وكولومبيا، بقوله: “انزعجت لما حدث في ملعب تشاكر خلال مباراة المغرب وأتمنى أن تتجسد الوعود لتحسن ظروف الاستقبال”.

 وأضاف بأن عدم وجود أرضية جيدة في الجزائر لاستقبال الخضر يعد “جريمة”، مشيرا إلى وجود صعوبة كبيرة في تنظيم المباريات في أفريقيا.

ونفى الناخب الوطني أن يكون مسؤولا عن المنتخب المحلي، مضيفا أنه مهتم به وطاقمه سيلتحق بسيدي موسى مباشرة بعد مباراة كولومبيا لتحضير مباراة المغرب.

وأفاد الناخب الوطني بأنه مسؤول عن المنتخب الأول لا غير، موضحا بقوله: “المنتخب المحلي الذي لديه مقابلة ضد المنتخب المغربي بعد أيام في المغرب لست مسؤولا عنه، مهمتي تدعيم المنتخب الأول بلاعبين مميزين”، “أما بيانات الفاف التي تتحدث في هذا الملف – يقول المتحدث – فلست مسؤولا عنها وما جاء فيها لا يمثلني”.

من جهة أخرى، أكد مدرب المنتخب الوطني أن مبارتي الكونغو وكولومبيا الوديتين ستكونان فرصة له من أجل متابعة أكثر من لاعب”، مضيفا “يجب أن أرى جميع اللاعبين في وديتي الكونغو وكولومبيا، سنحضر لهذين اللقائين بجدية، والهدف منهما إقحام جميع اللاعبين وخوض المزيد من المباريات تحضيرا للإستحقاقات المقبلة”.

وبشأن غياب نجمي المنتخب الكولومي خاميس رودريغيز وفالكاو، قال بلماضي: “غيابهما لن يؤثر، فهذا المنتخب لديه تعداد ثري، سنلعب ضد منتخب قوي ويملك لاعبين مميزين، شاهدتهم مؤخرا مع البرازيل، قدموا مباراة كبيرة ومواجهتهم ستكون بمثابة اختبار حقيقي، خاصة أنه من الجيد أن نواجه منتخب مختلف عن ما تعودنا عليه مع المنتخبات الإفريقية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • maknin

    أنت قلتها غير مقتنع بها والديل ما قلته بعد أسبوع مع دوقاري في قناة RMC كل ما قاله بن شيخ علي بعض اللاعبين قلته أنت.فكفاك كذبا.الفيدييو موجود.أدافع عن الحق و ليس عن الأشخاص.

  • عبد النور

    يسما انت ماتحبش النقد حط رجليك في الأرض بركات عليك واعلاش بطروني ماهوش جزاءيري حبيت تحرمو من الكلام ولله أعجب

  • علي

    الله يعطيك الصحة. كان يجب وضع هؤلاء العنصريين عند حدهم

  • محمد☪Mohamed

    قعدو غير تخلط فيه حثى يروح هو كذلك .