-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تضمنت مستلزمات دراسية وملابس العيد

مبادرة خيرية من “أل جي” نحو أطفال التوحد

مبادرة خيرية من “أل جي” نحو أطفال التوحد
ح.م

تعاونت “أل جي” للإلكترونيات LG Electronics هذا العام مع الجمعية الوطنية الجزائرية لاضطراب التوحد من خلال توفير ملابس عيد الفطر للأطفال وكذلك المواد التعليمية التي تعتبر ضرورية لتعلمهم وتطورهم.

وتميز حفل عيد الفطر بحضور ممثلي شركة “أل جي” الجزائر وكذا الجمعية الوطنية للاضطراب التوحد وممثلي الصحافة الوطنية والمسؤولين المنتخبين في مركز الجزائر العاصمة، ممثل المدير العام لديوان الحظائر الرياضات والتسلية للجزائر السيد قمقاني، ومغنية الأطفال نجوى عليو صلاح بالإضافة إلى شركاء من القطاع الخاص.

تقوم شركة “إل جي” بتخصيص ميزانية للجمعيات الخيرية لمساعدتها على تحقيق مشاريعها وتحقيق أهدافها، ويتم تنظيمها كل عام خلال شهر رمضان المبارك، كجزء من برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR)، من خلال هذه الأنشطة والإجراءات المتعددة، تهدف الشركة إلى المساهمة في تحسين البيئة المعيشية للجزائريين، وخاصة الفئات التي تحتاج إلى أكبر قدر من المساعدة.

هذا العام، قدمت إل جي للإلكترونيات مساهمتها في قضية مرض التوحد الذي تمثله الجمعية الوطنية لاضطراب التوحد مع أكثر من 100 بدلة عيد الفطر مخصصة للأطفال المصابين بالتوحد بالإضافة إلى المواد التعليمية التي تعتبر ضرورية لتعلمهم.

ويعتبر اضطراب التوحد ظاهرة طبية واجتماعية حديثة وغير معروفة، يوجد في الجزائر نحو 500000 شخص مصاب بالتوحد (مقابل 68 مولودًا واحد مصاب بالتوحد). يبقى هذا الرقم مرعبا نسبة إلى عدم وجود الرعاية اللازمة للطفل ووالديه خاصة أنه مرض “ثقيل جدا اجتماعيا”.

وأعرب الأولياء الذين حضروا ا لاحتفال بصحبة أطفالهم، عن سعادتهم وامتنانهم لمبادرة “إل جي” للإلكترونيات مؤكدين على أنها أول شركة تبدي تضامنها مع قضيتهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!