-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حقق فوزا وحيدا في 3 جولات

مباراة بيرنلي فرصة مورينيو الأخيرة

مباراة بيرنلي فرصة مورينيو الأخيرة
ح.م
جوزي مورينيو

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن قرب إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه كمدير فني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، حال تعرضه لخسارة جديدة الأسبوع المقبل.

المان يونايتد لم يحقق سوى فوز وحيد بعد مرور 3 جولات على بداية الدوري الإنجليزي؛ حيث خسر في آخر مباراتين أمام برايتون وتوتنهام هوتسبير.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن لاعبي المان يونايتد والجهاز الفني المعاون لمورينيو يؤمنون بقرب الإطاحة بالمدرب البرتغالي، حال الخسارة أمام بيرنلي يوم الأحد المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن السيناريو مشابه بشكل كبير للأيام الأخيرة للمدرب الهولندي لويس فان غال عام 2016، قبل أن يخلفه مورينيو في منصبه، في الوقت الذي يتحدث فيه لاعبو اليونايتد عن إمكانية وصول الفرنسي زين الدين زيدان إلى ملعب “أولد ترافورد”.

ونقلت “ديلي ميل” تصريحات أحد مصادرها داخل النادي الإنجليزي، قال فيها: “يقولون هنا إن جوزيه سيرحل قريبا، والبعض يرى أنه سيرحل إذا خسر أمام بيرنلي، وآخرون لا يتوقعون استمراره حتى شهر سبتمبر “.

واختتم: “لقد رأينا ذلك من قبل، وأشعر بأنه سيناريو مشابه، النادي سيقول إنه يدعمه، لكننا رأينا جميعا ما حدث لفان جال، واللاعبون بدأوا في الحديث عن إمكانية قدوم زيدان”.

يذكر أن مورينيو نجح في قيادة الشياطين الحمر للفوز بالدوري الأوروبي، وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس الدرع الخيرية خلال موسم 2016-2017.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!