الخميس 20 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 10 محرم 1440 هـ آخر تحديث 15:08
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

كشفت التحقيقات الإدارية التي باشرتها السلطات المعنية لولاية عنابة، بشأن قائمة المستفيدين من حصة 7 آلاف وحدة سكنية اجتماعية بالولاية عن وجود العديد من التجاوزات والخروق في طلبات الاستفادة، خاصة ما تعلق منها بتزوير وثيقة كشف الراتب، التي أصحابها في وضعية مالية مريحة جدا، وتزوير شهادات البطالة والعمل وغيرها، بالإضافة إلى التلاعب بالملفات والأسماء، وهي أمور يمكن أن تحدث في كل ولاية من ولايات الوطن.

لكن ما لا يمكن حدوثه إلاّ في ولاية عنابة، أن قائمة المستفيدين تضمنت اسم شخص توفي سنة 1942 وتحصل على سكن اجتماعي سنة 2018، وهو الأمر الذي جعل الوالي محمد سلماني يفقد صوابه ويأمر بتحويل كل الملفات التي تضمنت معلومات مغلوطة عمدا ووثائق مزورّة على العدالة، للنظر فيها ومعاقبة أصحابها المتحايلين.

https://goo.gl/AiWKzM
السكنات الإجتماعية عنابة

مقالات ذات صلة

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • أموات الجزائر يتم استغلالهم

    المتوفون عندنا أحياء عند النظام يعملون للتزوير والتكعرير كما قال ولد خباش ويصوتون أيضا لعهدة خامسة ولهذا لا تريد وزارة الداخلية تسليم قوائم الهيئة الانتخابية لأحد ولا للجان المراقبة الأجنبية وبحجة أسرار الدولة فهل نحن كشعب قنابل نووية لنصبح أسرار دولة ؟؟؟ بل فليقولوا نفاق دولة أو تزوير دولة لأن لما في كرشو تبن ما يخاف من النار.

close
close