-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ثاني جريمة قتل بالمدينة في ظرف 24 ساعة

مجرمون يقتلون شابا بالسلاح الأبيض وسط عنابة

أحمد زقاري
  • 4048
  • 5
مجرمون يقتلون شابا بالسلاح الأبيض وسط عنابة
أرشيف

استيقظت مدينة عنابة، صباح الأحد، على وقع جريمة قتل ثانية، في أقلّ من 24 ساعة من الزمن، حيث تعرّض شاب في الـ32 من العمر لضربات سيف، على مستوى الذراع الأيمن والرقبة، وجهها له مجرمون في حدود الساعة الثالثة صباحا، من ليلة السبت إلى الأحد أودت بحياته.

وذكرت مصادر “الشروق”، أنّ شجارا دار بين الضحية وأحد الجيران، على مستوى حيّ لاسيتي أوزاس بوسط المدينة، سرعان ما تطورّ لتشارك في العراك أطراف أخرى انضمّت للجاني المفترض، الذي لاحق الضحية رفقة شركائه بسيف ساموراي، وتعرّض الضحية لضربات سيف قاتلة في أنحاء متفرّقة من جسده، أردته جثّة هامدة بعين المكان.

يحدث هذا، في الوقت الذي شيّع فيه سكان سيدي عمار، السبت، جنازة الشاب محمد، الذي قتل بمنطقة القرية مساء الجمعة، علما أن الجاني المفترض، تمّ توقيفه من قبل رجال الدرك الوطني عصر نهار السبت وهو صديق الضحية وزميله في بيع الخضر، فيما تتواصل التحقيقات بشأن قاتلي الشاب ضحيّة جريمة ليلة أمس السبت إلى الأحد، والتي قيل بحولها بأن مناوشات كانت تحدث بين المشتبه فيه والضحية بين الحين والآخر، في الوقت الذي تعيش فيه مدينة عنابة، على وقع حالة من الرعب والفزع جرّاء التنامي الرهيب للجرائم بمختلف أنواعها، وجرائم القتل خصوصا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • Adel

    والدولة غافلة عما يجري و كان الوضع لا يعنيها

  • dz

    ce type de voyous doivent être condamnés pour des peines lourdes . Pour ces criminels il faut pas hésiter à les éradiquer définitivement en appliquant la peine de condamnation à mort sans pitié

  • بوكوحرام

    هذه الجرائم من نتائج المجرم بوتفليقة وعصابته الذين يعارضون حكم الله ويرفضونه

  • mohamed

    الم اقل لكم ان قوانينكم كلها بردا وسلاما على المجرمين .الم اقل لكم ان الجريمة ستنتشر اكثر فاكثر .الم اقل لكم ان التفنن في اعداد قوانين مملؤة بكلمة قد قد قد ربما ووو هذا دليل على غياب النية الحقيقية للقضاء على الاجرام .السلطة تتبع خطوات الذين استغلوا الارهاب لترويع الشعب ونهب ثروات البلاد .نفس الخطة اليوم المجرم والجريمة اضف اليهما كرونا تعطيك شعب بلا راس همه الوحيد النجاة بحياته.والله لن ينعم الجزائري بالامن في ضل هؤلاء وقوانينهم السخيفة لا هم مع شرع الله ولا مع اسيادهم خاصة ماما فرنسا .لكن املي الوحيد في الشعب والشعب فقط ان يختار اما ان يكون خروفا واما ان يكون جزارار.

  • amis

    نسير بخطى ثابتة لننظم الى كتاب قينيس للأرقام القياسية في جرائم القتل ولننظم الى الدول التي تحتل المراتب الأولى في نسبة جرائم القتل كالبرازيل التي يبلغ فيها عدد جرائم القتل سنويا حوالي 65 الف جريمة - فزويلا - السلفادور - جنوب افريقيا ... الخ