-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اقتحموا قاعة حفلات بجبانة اليهود مدججين بالأسلحة البيضاء

مجرمون يقتلون شابا ويصيبون 3 فتيات في احتفالهم بـ “عيد الحب” بعنابة

الشروق أونلاين
  • 14134
  • 40
مجرمون يقتلون شابا ويصيبون 3 فتيات في احتفالهم بـ “عيد الحب” بعنابة
الأرشيف

لفظ شاب في العقد الثاني من العمر أنفاسه الأخيرة،، فجر الخميس، متأثرا بالإصابات البليغة التي تعرض لها بعدما تلقى طعنات غادرة من قبل مجهول مباشرة بعد خروجه من حفل حضره العشرات من الشباب والشابات أقيم بمناسبة عيد الحب بقاعة الحفلات بدين بحي جبانة اليهود. الضحية، نقل إلى مصلحة الاستعجالات الطبية، حيث أجريت له عملية جراحية قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وحسب المعلومات الأولية التي تحصلت عليها “الشروق”، فقد تحولت حفلة أقيمت بإحدى قاعات الحفلات بحي جبانة اليهود بعنابة، نظمها شباب وشابات احتفالا بعيد الحب، إلى مجزرة حقيقية، فمباشرة بعد انتهاء الحفل أقدم مجهول على اقتحام القاعة ودخل في مناوشات مع الضحية وصديقته، ثم حاول التهجم عليهم، حيث طلب منهم صاحب القاعة إنهاء الحفل والخروج جميعا، ومباشرة بعد خروج الجميع، دخل الضحية في مناوشات كلامية مع القاتل الذي استل سلاحه الأبيض ووجه طعنات غادرة إلى الشابة، فأصابها في الوجه. ولم يكتف عند هذا الحد، بل تهجم على الضحية “مراح جمال الدين”، البالغ من العمر 20 سنة، الذي غرس السكين في بطنه، قبل أن يلوذ بالفرار نحو وجهة مجهولة.

الضحية، حول على جناح السرعة إلى مصلحة الاستعجالات الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بعنابة، حيث تكفل الطاقم الطبي بمعالجته وتقديم الإسعافات اللازمة، ومن ثم إدخاله قاعة العلاج، وإخضاعه لعمليات مستعجلة، في حين تم تحويل إحدى الفتيات إلى مصلحة الاستعجالات الجراحية بمستشفى الحكيم ضربان بعد تعرضها لتشويه وجهها بآلة حادة، لكن الشاب فارق الحياة فجر أمس، متأثرا بالجراح البليغة التي تعرض لها، لتحول جثته إلى مصلحة حفظ الجثث، حيث تم إخضاعها للتشريح من قبل الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، وأكدت مصادرنا أن الضحية توفي نتيجة تناوله كمية معتبرة من المؤثرات العقلية. من جهتها، مصالح الأمن الحضري الرابع، تنقلت إلى عين المكان وفتحت تحقيقا في القضية مع صاحب القاعة وبعض الشهود الذين كانوا حاضرين ساعة وقوع الحادثة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
40
  • Auressien

    هذه نتيجة الخطاب الديني الرديء الذي بدل أن يكون بأسلوب منطقي ،صائب و واقعي و يحث المجتمع على لعلم و العمل اللذان أوصلا أمم كانت بمستوى الجزائر ككوريا الجنوبية و الهند إلى مصاف الدول المتقدمة ، يركز على التفاهات و على المرأة .لو راجع نفسه إن لم يرتكب خطأ واهتم بعمله لما كان له وقت ليرتكب هذه الحماقة بحق ابرياء. جيء بإمرأة في زمان سيدنا عيسى عليه السلام و قالوا له إنها زانية فانظر في أمر رجمها ، نظر سيدنا عيسى عليه السلام إليهم و قال لهم:"فليرجمها من لم يزن منكم!". نظر الحاضرين لبعضهم وانصرفوا .

  • حمد

    الموظة في عنابة ضرب الموس و التسواك في الوجه يا خي شعب هايم ياخي عندك ما راكي رافدة يا عنابة العزيزة المشكل الكبير هو الأمن قبل الاقتصاد و استرجاع هيبة الدولة قبل الشروع في الحلول الإقتصادية
    لأنه و بدون الأمن كمن بنى فوق الكثبان و بنيانه آيل إلى الهدم .

  • الفانوس

    ليس بالعنف تكون الحياة يا شباب لا عنف معنوي ولا عنف جسدي
    تمتعوا بوجودكم مع بعضكم البعض تاملوا في مستقبلكم و مونوا ناضجين

  • mok

    ادا كان حب الله و الرسول فهم شهداء. وادا كان حب اخر فالله اعلم

  • امازيغي قح

    تابع: أما الذين نظموا هذا الحفل المؤسف المشؤوم ان يتوبوا الى الله جميعا فانه يغفر الذنوب جميعا خير من ان يموت مثل الذي طعنوه بخنجر وهو في وضعية لاترضي الله تعالى قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يبعث الخلق يوم القيامة على ماماتوا عليه --مات شهيدا يبعث شهيدا مات سكيرا يبعث سكيرا مات غرقا منتحرا يبعث غرقا منتحرا وهكذا باب التوبة مفتوح خير من ان يموت غدرا لاصلاة لازكاة لاصوم كما يقولها الشيوخ -اللهم اهد شبابنا الى الطريق المستقيم طريق الهداية والتقى والعفاف اجعل خير اعمالهم خواتمها آآآآآمين

  • امازيغي قح

    تابع: لاغضب ولا شكوى ولا اي شيء بل تسأله زوجته وانت اين كنت؟ طبعا كان في الملاهي وعقر الخمور هم يطبقون المساواة بين الرجل والمرأة في الخيانات وممارسة الاباحيات مايفعله الزوج مع عشيقته تفعله الزوجة ايضا متفق عليه مسبقا هذه هي نوامس العهر والفسق يريدون زرعها وغرسها في بلادنا المسلمة المحافظة على دينها كن في علم المتتبعين ان 99,99 بالمئة من الجزائريين لايسمعون بهذا العيد ولا يكترثون به الا من بعض الشواذ المنحرفين يريدون ان يجعلوه قانوا محميا ومحصنا مثل شرب الخمر وحكاية ملكة الجمال في الجامعة

  • larbi

    هل أنتم منتهون

  • الحرة

    تربية الشباب بالسكين لم يكن يوما من تعاليم ديننا و لا من تقاليدنا و لاأعرافنا ، الهمجية و العنف في وطننا في تزايد جنوني في ظل تخلينا عن ديينا لن تؤمنو حتى تحابو و هذا في غياب تام للدولة مال بلا راعي فأدعو الائمة بالقيام بما يلزم للحد من الاجرام ربما الوازع الديني يذكر الشباب و يملا فراغهم .
    رحم الله هذا الشاب و غفر الله له.

  • nacer

    قد ضيقت امر واسع
    ندعوا بالرحمة و المغفرة للمسلم المؤمن و العاصي , المشرك فقط لا ندعوا له بالرحمة و المغفرة لان الله تعالى لا يغفر للمشرك و يغفر دون ذلك .

  • امير

    ولايات الشرق بها فساد كبير حدث هذا كذلك في قسنطينة في وقت مضى حيث توفي شاب وهو يزني مع فتاة وما يحدث تيزي والضواحي حدث والا حرج اما عنابة الطامة أكبر ياريب استر ضاع الشباب وقلدنا الغرب ومسخنا حقيقة مرة

  • ابن عبد الله

    ما هو الحب الحب انك تحب الله والرسول وتحب الجمال والاصلاح فوق الارض وتنشر الخير بين الخلق تعلم وتتعلم وتعمل وتنصح وتقدم الخير للاخرين وتطلع بلادك الى سماء الدنيا وتصلح اقتصادها وتسير ماءها بالجنائن معيشتها تكون رغدة بين الخلق وتحب والديك وتصنع وتزرع وتحرث وتنتج وتضع بلادك فوق كل شيء تعمل من اجل ازدهار بلادك وتعمل اوقات حبك لزيارة المرضى وتقديم الحاجة للمريض والفقير وتواسيه ! هو ذاك الحب الحقيقي الذي يخرجك من الضيق الى الراحة راحة البال وصحة الابدان وغلق مغاغير الشر واجب والله المستعان ؟

  • ابن عبد الله

    انشر يارحم والديك خلي نعبر بالدارجة احسن تعبير الهم والفقر ودينارهم منهار ومعيشتهم ظنكة ودواهم وغذاهم مستورد وحافلتهم معطلة وقطارهم قديم يوم يمشي ونهار معطل وشوارعهم واحيائهم مملوة بالقاورات والاوساخ مالية الشوارع واسواقهم مغطية بالزنقل والاعواد والخشب وجبة اولادهم بالمدرسة علبة يغورت وخبيزة وبيضة والسلام عليكم وهم راهم طايرين للسماء الدنيا وقالوا عندنا حب انسلخوا على دينهم طورتم للسماء ! es ist schade اننا نرى قباحة كبيرة وعيب ينتشر في بلادنا الامم تتقدم ونحن ذاهبين بسرعة الى الفيافي والجفاف ؟

  • بدون اسم

    فعلا يجب أن يحتفل بعمر 90 سنة.... أحمق

  • Djamel

    نحن المسلمون عندانا عيدين عيد الفطر وعيد الاضحئ اما الباقي فهي اعيادهم فمجزاء الاحسان الا الاحسان

  • Omar

    شعب منحط وحقير في كل المستويات...السيد ميت و هوما يقولو علاش يديرو حفلة...ربي يخليكم غير هاك يا حثالة الانسانية

  • dz

    عمره عشرون سنة و يحتفل بعيد الحب الذي اسمه الحقيقي "عيد الفجور" صدقوني انه تطور حقيقي ونضوج سريع قبل وقته ب 20 سنة أخرى..... الجزائر الى اين

  • +++++++

    لا يجب غض الطرف عن صاحب القاعة .. كان يجب عليه توفير الأمن لنشاطه (القبيح) و كان عليه تحمّل المسؤولية في حماية زبائنه .. بينما هو اكتفى بإخراجهم و تركهم لحالهم و هم في حالة شجار مما تسبب في هذه الحاثة المؤسفة .. و لهذا يجب متابعة صاحب القاعة قضائيا.

  • بدون اسم

    عيد النصارى والكفار بشر من اتبعهم باشد العذاب

  • بدون اسم

    والله انسلخنا من مبادئنا وخاصة الاسلامية. وهاهي النتيجة ::مخدرات, مهلوسات , جلسات ماجنة وفي لاخير قتل و. و و> الى اين ?؟ اللهم عليك بمن عطل دينك وغدر وذل خلقك

  • abdullah

    أيها المسؤولون غيبتم عنوة وعمدا الإسلام بمناهج وعادات دخيلة من وراء البحر و شجعتم طقوس قبورية شركية فضاع الناس ، وكل يوم نعيش مأساة ويزداد التعفن ،إلى أين نتجه؟ نسأل الله حسن الخاتمة.

  • Missanssen

    هذا هو حال وين ما كان لا دين ولا ملة
    عيد الحب في قاعة مغلقة ، و الاخر بسكين يذبح الناس كيما ايحب
    طاق على من طاق ، حتى في الغابة نظام ، لكن عندنا الله غالب

  • warda

    الحب الحقيقي يجب أن يكون مع العائلة و دفء الاهل حتى يبارك الله في هته العلاقة وليس في قاعات الحفلات بدون رقيب حتى يحدث كل ما يغضب الله شاب في 20 سنة و الشابة اكيد 16 او 18 وممكن14 سنة و يقولوا عيد الحب يخرب بيت الحب آخر زمان الله يجعل الخير.

  • يوسف الشلفي

    هاو وين يدينا عيد الحب والاحتفال به .حفلة اختلاط ( حفل حضره العشرات من الشباب والشابات أقيم بمناسبة عيد الحب) وزد على دلك الكاشيات ( الضحية توفي نتيجة تناوله كمية معتبرة من المؤثرات العقلية). يا رب نسالك حسن الخاتمة .افيقوا يا شباب . الامة الاسلامية تنتظركم وانتم تتبعون خطوات الكفار شبر بشبر

  • ابن عبد الله

    الشعوب الاوروبية يدخلوا في الاسلام افواجا وتطوروا وازدهر اقتصادهم وتعدل حالهم واصبحوا يستقبلوا الغلابة على انفسهم الفارنين من الحروب الى اشعلها الحرايمية . ونحن اصبحنا نقلدوا في المهالك والمصايب تاتي عليهم من الخارج ثم تكون كوارث كبيرة بين الاخوة . في بلادنا دولة اعتقاد شعبها المئة بالمائة اسلام وعندنا عيدين عيد الاضحى وعيد الافطار بعد اكتمال صيام شهر رمضان ! من حل غير ذلك فهي بدعة ومصيبة كبيرة نسال الله ان يهيدنا الى صراط مستقيم وان نتوب الى الله

  • ALOUACH ABDELKADER

    و من عيد الحب ما قتل

  • ALOUACH ABDELKADER

    هذا ما جناه عيد الحب ..

  • جزائري حر

    لو لا ميوعة قوانيننا ما تجرأ هولاء المجرمون على التنقل و التحرك حاملين معهم اسلحتهم و كأننا عايشين في غابة هم على يقين انهم إن ضبطوا و حوكموا سوف يحكم عليهم بحمل الخلخال الذهبي في اقصى الظروف ربي يسترنا منهم .

  • عبدالله

    "فارق الحياة متأثرا بالجراح البليغة" و "وأكدت مصادرنا أن الضحية توفي نتيجة تناوله كمية معتبرة من المؤثرات العقلية" ماذا يجب أن نفهم ؟

  • asmoundel

    كيف الشاب غرس في بطنه سكين ثم يموت بسبب المخذرات

  • بدون اسم

    حب ايه الي انت جاي تقول عليه؟
    صاحب القاعة مخطئ والإختلاط بالمسكرات إجرام والقاتل مجرم ومن سمح بذلك ساعد الإجرام.
    الغراب حب يمشي مشية الحمامة فنسيّ مشيته

  • نسأل الرحمة

    نسأل الهداية للجميع ولنتذكر أننا مسلمين لا نقلد الكفار والغرب الماجن ونسأل الرحمة والغفران للقتلى ونسأله حسن الخاتمة لأن المرء يبعث على ما مات عليه من الطاعة أو المعصية. فليس من مات بالمسجد كمن مات بمرقص في شيء يغضب الله.

  • الصح افا

    نظمها شباب وشابات احتفالا بعيد الحب شئ عجيب في بلد مسلم و صاحب القاعة واش حكايته يالحنون

  • ahmed

    هذه نتيجة التسيب الذى اصبح شبابنا من سوء الاخلاق كانو مجتمعين في فسق و وفجور واختلاط ومات وهو يتعاطى المسكرات والمخدرات واش من حالة سوء خاتمة لقى الله على معصية ومات موتة سوء ومقتول
    الشباب يحتاج الى تربية والعودة الى الدين ةالاخلاق
    اختفت الاخلاق والاداب من المجتمع اصبحت المظاهر السيئة والافات الخطيرة تنخر المجتمع
    والله المستعان

  • nacer

    لا عجب حين نعلم ان الشارع هو الذي يربي جيل المستقبل .

  • nour

    toujours et toujours ANNABA

  • بدون اسم

    ربي يرحم المومنين, ما يرحمش المتشبهين بالكفار, ياخي راه يقول كان في حفلة عيد الحب, يعني راه عيد رسمي في بلادنا, ويقولوا فيها بلا خوف من ربي.

  • يونس

    ما يدعونه عيد الحب هو عيد الخيانة و الغدر والخمور حسبنا الله و نعم الوكيل

  • رشيد الجزائر العظيمة

    مامعنى هذا الاحتفال المختلط بين شباب وبنات في قاعة وعلى مراى ومسمع السلطات ؟ هل السلطات تسسمخ بالفجور العلني في مثل هذه الاحتفالات ؟ واين الاولياء ؟ هل يسمحون لبناتهم بهطه الافعال ؟ لا حول ولا قوة الا بالله

  • ali

    ومن الحب ماقتل يمكن له اكمال الحفلة في العالم الاخر في انتظار زملائه

  • HAKIM

    عارفين انهم بعد بضعة سنين سوف يخرجون من السجن كانما حتى شيئ ماصرا . ياو راكم عايشين في غابة كبيرة . مال بلى راعي . والله يرحم جميع موتانا