-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عقب الإقصاء الإفريقي أمام وفاق سطيف

مجلس إدارة المولودية يقيل قاسي السعيد وكازوني

الشروق الرياضي
  • 1871
  • 4
مجلس إدارة المولودية يقيل قاسي السعيد وكازوني
ح.م
بيرنارد كازوني يسقط كما كان متوقعا

قرر مجلس إدارة مولودية الجزائر إقالة المناجير العام للفريق كمال قاسي السعيد والمدرب الفرنسي بيرنارد كازوني بعد الخروج المفاجئ من بطولة دوري أبطال إفريقيا .

وكلفت الإدارة المدرب فوزي العفري للإشراف على العارضة الفنية في المباراة المقبلة من الدوري أمام وفاق سطيف في الجولة الرابعة ومن المقرر أن يلعب اللقاء يوم بملعب 5 جويلية..

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • Ezzahi

    من نهار الماتش تاع لاكوب العام ضد القبائل قالو علينا يهود كي ربحنا...موراها ما طلش الربح على المولودية و بانو بزاف ليهود ههههه : النصرية، الساورة، بلعباس، مازمبي، المغاربة، سطيف....المهم لوكان نتبعو عقليتهم لي يعطيهم طريحة يهودي...هههه

  • محمد الزين

    اقالة واستقالة وتعيين،واموال الدولة هباءا منثورا،لاحساب ولا عقاب

  • -_-

    حتى لو فازت المولودية على وفاق سطيف فانه يبقى احتمال كبير ان يترك نادي مازومبي االنادي الجديد يفوز لأن هذا سوف سيسمح لهما بالترشح للدور الربع نهائي و يقصي كل من المولودية و الوفاق معا لأنه تصبح نقاط الوفاق و النادي الجديد متساوية و في المبارتين اللتان جمعتهما تعادل الوفاق في ملعبه اما النادي الجديد فاز في ملعبه

  • brahim

    la médiocrité n'a jamais payé , un KKS, un ingnard , illetré et mal élevé , parachuté pour occuper le poste de manager à sonatrach SSPA avec un salaire de 500 mille dinars le mois .il s'est fait une fortune au moment ou les medecins se font tabassés dansla rue .. et oui!!!!!