-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سفير ايطاليا بالجزائر لـ "الشروق":

مجلس إدارة “فيات كرايزلر” سيفصل في مشروع مصنع السيارات قريبا

حسان حويشة
  • 2346
  • 3
مجلس إدارة “فيات كرايزلر” سيفصل في مشروع مصنع السيارات قريبا
أرشيف

قال سفير ايطاليا بالجزائر باسكولي فيرارا لـ “الشروق” بأن شركة مجلس إدارة شركة “فيات كرايزلر” سيفصل قريبا في مشروع مصنع السيارات، وهو ما يعتبر تأكيدا على أن الشركة الايطالية لم تتخل عن مشروعها لصناعة السيارات في الجزائر.
وأوضح السفير باسكوالي فيرارا على هامش الصالون الدولي للبيئة والطاقات المتجددة، بأن مجلس إدارة شركة فيات كرايزلر كان من المفروض أن يعلن عن تفاصيل مشروعه في الجزائر شهر فيفري الماضي، لكنه سيعلن قريبا عن ذلك، وسيتم الإعلان عن الشريك الجزائري الذي سيعمل معه.
وبحسب المتحدث فإن الشركة كانت بصدد جمع المعطيات والتفاصيل حول المشروع ومدى جدواه خاصة بعد أن قامت وفود من الشركة بزيارات متكررة للجزائر، وأعطى السفير الانطباع بأن الشركة لم تتخل عن مشروعها الاستثماري في الجزائري وبأن الإعلان عنه ما زالت مجرد مسألة وقت لا غير.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • خليها تصدي

    خاوتي فرد حاجة نوصيكم عليها خليها تصدي

  • +7

    معا لمواصلة المقاطعة
    خليها تصدي

  • توفيق

    والله لو يتم إنشاء 100 مصنع لن تحل هذه المعظلة لأن تلك المصانع تجسد إحتكار مجموعة من الأشخاص لهذا المجال فهم يستوردون السيارات تقريبا جاهزة ثم يضعون لها العجلات ويجبرون المستهلك على إقتنائها بالقرض الربوي وبأثمان باهضة مع دفع زيادة قدرها 15 مليون تحت مسمى (les accesoires) أما من يريد شرائها كاش فهذا تقريبا مستحيل ولن يتحصل على سيارته إلا بعد مرور حوالي 5 أشهر والله هذا الإجراء غير معمول به في أية دولة أخرى . السؤال الذي يطرح نفسه على السيدين وزير الصناعة وكذا التجارة لماذا تريدون فرض نوع معين من المنتوجات على المواطنين لا تقولوا لنا حماية للمنتوج الوطني ؟إذا لم يتبق لنا إلا أن نتركها تصدي ؟؟؟