-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دعا إلى تغليب المصلحة العليا للوطن

مجلس الأمة يصدر بيانا حول الحركات الاحتجاجية الأخيرة

الشروق أونلاين
  • 1627
  • 4
مجلس الأمة يصدر بيانا حول الحركات الاحتجاجية الأخيرة

أصدر مجلس الأمة، بيانا حول الحركات الاحتجاجية الأخيرة، داعيا فيه إلى تغليب المصلحة العليا للبلاد، وعدم الانصياع إلى “الأطراف التي قال أنها “تريد جرّ البلاد نحو الفوضى عبر نشر الإشاعات والأخبار المزيفة في المنصات والوسائط”.

وأكد المجلس في بيان له، الخميس، أنه يتابع بكامل الاهتمام الحركية التي تعرفها الساحة الوطنية من مطالب اجتماعية، ويؤكد على أنّه وعلى الرغم من التداعيات التي خلّفتها جائحة كورونا، فقد قامت السلطات العمومية باتخاذ خطوات جريئة لصالح الجبهة الاجتماعية والمحافظة على الطابع الاجتماعي للدولة.

وأضاف أن مجلس الأمة يساند الحركات المطلبية لتحسين الوضع الاجتماعي لمنتسبيها ويحث على ضرورة احترام الأطر القانونية المنظمة لذلك، بما تتلاءم مع الوضع الاقتصادي وتتواءم مع مطالب وطموحات عاملاتنا وعمالنا الذين يُقبلون على الاحتفال هذا السبت بعيدهم العالمي، ومن خلالهم عموم المواطنات والمواطنين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • tadaz tabraz

    وأكد المجلس أنّه وعلى الرغم من التداعيات التي خلّفتها جائحة كورونا، فقد قامت السلطات العمومية باتخاذ خطوات جريئة لصالح الجبهة الاجتماعية والمحافظة على الطابع الاجتماعي للدولة ............... تسمون تبذير الأموال والملايير "بالخطوات الجريئة لصالح الجبهة الاجتماعية والمحافظة على الطابع الاجتماعي للدولة " : توزيع الملايير على مشاريع اونساج الفاشلة وتوزيع السكنات الاجتماعية على المتحايلين والغشاشين ودعم الخبز والحليب ..... للكل أي بمن فيهم الأثرياء والتجار الكبار والمتقاعدين بالعملة الصعبة ... الخ لتبذر وترمى في المزابل ............ وما خفي أعظم أمر عجيب

  • نمام

    الاستغباء كل شئ انتهى الخفي و المعلن الامور حسمت ولم يبق الا الكرنفال و المهرجان الذي يغرر بنا و يقودنا للهاوية لا نهاية لها سننبهر بالحملات وما بها من تخوين و تشكيك وتلاسن لنقول ان هناك شفافية ونزاهة ونظن ونتمى ان لا نخيب ان اغلبية الرئيس ستسود وتقسم الكراسي والبرلمان لا يقرر وانما يطبق برنامج الرئيس ويبقى البرلمان يكرر ما يحدث في عهده السعيد من انجازات ومنكافات لعدو متربص خلف الحدود و المحيطات و كان لا شغل له الا ااكيد و تعطيل نهضتنا المباركة ونهاية العائد صفرا من تنمية مزعومة كما افلسنا في عهد اشتراكيتنا ونعلم بان الانجازات و لو تكلمت لا تصنع مجتمعا و انما الحرية واشراك الجموع و رد الحق لصاحبه الشعب

  • mohamed

    راهم ماسكين العصى من الوسط المصلحة العليا للبلاد تقضي بتنازلكم عن الراتب وحل المجلس

  • خليفة

    يجب احداث التوازنات المالية في توزيع الاجور و تحقيق العدالة الاجتماعية بين الجزائريين من خلال ضبط اجور و منح تقاعد الاطارات العليا للدولة ،حيث يجب اعادة النظر في اجور الوزراء ،و نواب المجلس سواء في الغرفة السفلى او العليا ،فمن غير المعقول ان تعيش ثلة قليلة عيشة الملوك و تعيش الجماهير الساحة عيشة الخدم و الحشم عيشة الذل و المهانة ،في الجزائر الجديدة ،يجب على الدولة ان تضمن الاجر الذي يحافظ على القدرة الشراءية للمواطن و يحقق له العيش الكريم.