الجمعة 16 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 08 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 22:57
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببلدية بومهرة أحمد بقالمة، فجر الأحد، من استرجاع سيارة سياحية سرقت من “كلوندستان” وهو شاب يبلغ من العمر 29 سنة، من طرف مجهولين. وحسب البيان الصادر عن خلية الإعلام والاتصال بالمجموعة الإقليمية للدرك الوطني بقالمة، فإن وقائع هذه القضية تعود إلى ليلة الأحد عندما تلقت قاعة العمليات للدرك الوطني مكالمة هاتفية عبر الخط الأخضر 1055، من طرف الضحية “م.خ” مفادها تعرضه للاعتداء والتعذيب من طرف شخصين مجهولين قاما بسرقة سيارته، بعد أن طلبا منه إيصالهما إلى ولاية سوق أهراس المجاورة، مضيفا في اتصاله أنه بعد وصولهم إلى المكان المتفق عليه طلبا منه إرجاعهما إلى ولاية قالمة، بحجة أن الشخص الذي كانا بصدد لقائه وجدا هاتفه مغلقا، ولم يتمكنا من العثور عليه.
وفي طريق العودة نحو ولاية قالمة، وعند وصولهم إلى إحدى قرى بلدية بومهرة أحمد، قاما بالاعتداء عليه عندما حاول أحدهما خنقه فيما انهال عليه الآخر ضربا، وأجبراه على النزول من السيارة حيث تم التوجه على متنها نحو بلدية سدراتة التابعة إلى ولاية سوق أهراس. وحدات الدرك الوطني وفور تلقيها لبلاغ الضحية، سارع أفرادها إلى تنفيذ مخطط بلاغ سرقة السيارات وغلق جميع منافذ ومسالك المنطقة ووضع عدد من السدود والحواجز الأمنية، عبر كل الطرقات لتوقيف المشتبه فيهما، قبل أن يعثر على السيارة المسروقة مركونة تحت جنح الظلام الدامس على مستوى الطريق البلدي غير المصنف بمشتة بولقرون ببلدية بومهرة أحمد بقالمة، فيما تمكن الفاعلان من الفرار، لتسترجع السيارة مع مواصلة التحريات والتحقيقات بهدف تحديد هوية اللصين باستغلال المعلومات والأوصاف التي قدمها الضحية خلال سماعه من طرف عناصر الدرك الوطني، بغرض توقيفهما وتقديمهما إلى العدالة.

https://goo.gl/Jqvn92
الجريمة الدرك الوطني قالمة

مقالات ذات صلة

  • إحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ34 شخصا بوهران وعنابة

    تدمير ستة قنابل تقليدية الصنع في المدية

    كشفت ودمرت مفرزة تابعة للجيش الوطني الشعبي، 6 قنابل تقليدية الصنع، الثلاثاء، في ولاية المدية. وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، الأربعاء، فقد تم توقيف بكل من…

    • 118
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close