الإثنين 28 ماي 2018 م, الموافق لـ 12 رمضان 1439 هـ آخر تحديث 00:23
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

تعرضت، عائلة بوقرة، القاطنة بحي 200 مسكن الحسينية ببوينان شرق ولاية البليدة، إلى حادثة حرق منزلها من طرف مجهولين، بما فيها المركبة الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة التي يملكها رب العائلة، على اعتبار أنه معوق حركيا.

وحسب ما ذكره رب العائلة، “ب.خالد”، في تصريحات لـ”الشروق”، الأربعاء، فإن عائلته نجت من الموت المحقق، الأسبوع الماضي، بعد أن تفطن أحد أفرادها لوجود رائحة دخان كثيف، وذلك على الساعة السادسة صباحا، ليجدوا قاعة الضيوف والمطبخ قد أتت عليها ألسنة النيران بالكامل، وحتى المركبة الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة التي يملكها يتنقل بها رب العائلة لم تسلم هي الأخرى من الحرق، حيث أتت عليها النيران بالكامل، فيما يبقى الفاعل مجهولا. 

من جهتها، تنقلت مصالح الأمن إلى مكان الحادث للتحقيق في القضية، فيما تطالب العائلة المتضررة من السلطات المحلية بمساعدتها وتعويضها عن الخسائر التي تكبدتها، لاسيما المركبة الميكانيكية التي يملكها رب العائلة.

كما ناشدت العائلة المتضررة السلطات المعنية والمحسنين وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدته على تجاوز هذه المحنة والتخفيف من حجم النكبة التي تعرضت لها.

مقالات ذات صلة

  • جلسات نفسية وحصص مراجعة لرفع نسب النجاح

    4 آلاف سجين يجتازون شهادة "البيام"

    يجتاز وعلى مدار ثلاثة أيام ابتداء من الإثنين، أكثر من 4600 محبوس، موزعين على مستوى 43 مؤسسة عقابية معتمدة من طرف وزارة التربية الوطنية كمراكز…

    • 54
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!