-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مجهولون يقتلون شرطيا في البليدة

الشروق أونلاين
  • 6359
  • 2
مجهولون يقتلون شرطيا في البليدة
الأرشيف

توفي شرطي أربعيني، مساء السبت، متأثرا بإصابة خطيرة على مستوى الرأس إثر تعرضه لاعتداء مباغت من قبل مجهولين بالقرب من محطة القطار بالعفرون غرب البليدة.

وأفادت مصادر “الشروق” بأن الضحية عثر عليه في حدود الساعة السابعة مساء بالقرب من المدخل الغربي لمحطة القطار غارقا في بركة من الدماء وملقى على ظهره وعليه آثار اعتداء على مستوى الرأس. ليتم إبلاغ مصالح الأمن ونقله نحو مستشفى العفرون. وبالنظر لخطورة الإصابة تم تحويله نحو مستشفى فرانس فانون بالبليدة، غير أن محاولة إنقاذه باءت بالفشل أين فارق الحياة.

من جهتها، فتحت مصالح أمن دائرة العفرون تحقيقا في الواقعة، علما أن الشرطي يعمل بأمن ولاية البليدة ويدعى “ت. ع”، يبلغ من العمر 43 سنة، وهو  متزوج وأب لطفلين. ويقطن الضحية في بلدية بوركيكة بولاية تيبازة. وأضافت مصادرنا أن الضحية تعرض لاعتداء من قبل مجهولين، استغلوا خلو المكان بسبب سوء الأحوال الجوية وتساقط الأمطار، حيث وجهوا له ضربة على مستوى الجمجمة، يرجح أن تكون باستعمال مطرقة والتحريات جارية لكشف ملابسات القضية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • benchikh

    ربي اللطيف الخبير يصبر زوجته ويحفظ البراءة من هذا الوقت اللعين ,الله يرحمه شهيد الواجب والوطن.

  • benchikh

    هذه هي نتائج تقاعس في تطبيق القانون الصارم في المجرمين والخير هاو جاي عندما يطبق علينا المجرم قوانينه والدولة تكون في مكان المتفرج وحمايته .