-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اتّخذ منهما موقفا سلبيا في مارس الماضي

“محاربان” ينتفضان في البطولة الفرنسية بعد غضب بلماضي

علي بهلولي
  • 18161
  • 0
“محاربان” ينتفضان في البطولة الفرنسية بعد غضب بلماضي
أندي ديلور

يبدو أن اللاعبَين الدوليَين الجزائريَين أندي ديلور وزين الدين فرحات، أخذا رسالة الناخب الوطني جمال بلماضي على محمل الجدّ.

وكان جمال بلماضي قد أعاب على بعض اللاعبين المحترفين رضوخهم لِنواديهم الفرنسية، وتغيّبهم عن مواجهتَي المنتخب الوطني الرّسميتَين أمام زامبيا وبوتسوانا أواخر مارس الماضي. في تلميح إلى أندي ديلور مهاجم فريق مونبلييه، وزين الدين فرحات متوسط ميدان نادي نيم.

وحرّض هذا الموقف السلبي كلّا من ديلور وفرحات، خوفا من شطبٍ نهائيٍّ من قائمة لاعبي “الخضر”. وراحا يُقدّمان العروض الفنية الرّاقية، أملا في أن يُغيّر بلماضي موقفه منهما.

وهكذا صار ديلور يتزعّم لائحة أفضل مُوزّع في البطولة الفرنسية للموسم الحالي، بِرصيد 10 تمريرات حاسمة. ويتموقع زين الدين فرحات في الرّتبة الرّابعة بِمجموع 8 تمريرات حاسمة. ويأتي خلفهما في المركز الـ 13 مواطنهما وزميلهما فريد بولحية متوسط ميدان فريق ماتز، بِرصيد 6 تمريرات حاسمة.

وبقيت ثلاث جولات فقط عن إسدال ستار البطولة الفرنسية، وهو ما يعني أن نجوم الثلاثي الجزائري سطعت بِقوّة في سماء “الليغ 1” للموسم الحالي.

ويجدر التذكير أن الترتيب المُشار إليه أعلاه تابع لِرابطة الكرة الفرنسية المحترفة، الهيئة المُسيّرة والمُنظمّة لِشؤون البطولة المحلية، وليس للمواقع المُختصّة في الإحصائيات الرياضية. ما يعني أن التصنيف يحمل طابعا “رسميا”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!