-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

محام ينجو من الموت بعد ضربه بـمطرقة بسطيف

سمير منصوري
  • 3168
  • 8
محام ينجو من الموت بعد ضربه بـمطرقة بسطيف
أرشيف

نجا محام منخرط في نقابة المحامين بسطيف، عشية الخميس، من الموت بأعجوبة، بعد أن انهال عليه مواطن في العقد الرابع من العمر، ضربا بواسطة مطرقة على مستوى الرأس.

حيث تدخل بعض المواطنين الذين كانوا بالقرب منهما، ونقلوه على جناح السرعة إلى مصلحة الاستعجالات بالمستشفى الجامعي سعادنة عبد النور بسطيف، تزامن، مع إلقاء القبض على الجاني من طرف مصالح الأمن. وحسب مصادر الشروق، أن المحامي المدعو”ز.عبد الكريم”، كان في طريقه إلى مجلس قضاء سطيف، وعند وصوله إلى حي باب بسكرة، تفاجأ بمواطن في العقد الرابع من العمر، ينهال عليه بالضرب بواسطة مطرقة، وتبقى الأسباب مجهولة لحد كتابة هذه الأسطر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • نور

    اذا جاءك من هو مفقوءة عينه فلا تحكم فلعل الثاني مفقوءة عيناه .
    هذه مهمة القاضي الشريف الذي يخاف الله ،وليست مهمة المعلقين .

  • طالب عمر

    الإجرام يسري في مجتمعنا بشكل رهيب والردع غائب .

  • سي الهادي

    ( ربي يشف ضحية الجهل المارطوني )) فقط للتنبيه على السادة المحامين ورجال القانون عامة وذوي القوة المادية من المقاولين القاهرة للذمم الفاسدة خاصة أعتماد الصدق والجدية والأمانة في العمل وتجنب لغة الخشب المؤسسة على الحيل والنصب حتى لا يتدخل المارطو لحل النزاعات البسيطة المكبرة .

  • مفسر الأحلام .

    خطيني القانون بصح باغي نعرف ماهي الوسيلة المرخص بها في مثل هذه الحالات " الفاس ولا المارطو خير " ؟.

  • محمد...............ط

    عندما كان المحامي سفير الحق الى القاضي كان محترما وعندما اصبح شاهد مشافش حاجة انحرف عن مساره النبيل واقولها ولا اعمم فهناك من المحامين لهم هيئة وشخصية قوية تجعله يكون محترما امام القاضي ويحسب له الف حساب اما خريجي اليوم فلا يحسن العرض ولا يحقق القناعة فماذا ينتظر من ردة الفعل وكم من حقوق ضاعت فالمحامي همه المال ولا يرقى الى مستوى المسؤؤلية امام المتقاضي او امام الله فكل المنظومات مريضة لان كل ما يبنى على باطل فهو باطل كما انحني امام المحامين الشرفاء الذين يريدون رضا الله اولا ثم الزبون ثانيا فتحية لكم ايها الشرفاءإننا نحن البشر نفكّر فيما لا نملك، ولا نشكر الله على ما نملك

  • الظلم ظلمات

    ربي يشفي الضحية ، مهما يكن فالجوء إلى القانون أفضل ، لكن لمن تقرا زابورك ياداوود ، لا أحد يسمع تظلم المواطن المسكين (( تصرفات بعض رجال القانون؟؟ في ميادين مشتركة تثير غثيان الأعصاب )) تصرف أحد المحامين بباتنة يجعل المارطو يتفادى ويترفع عن التنازل على ملامسة رأس ذلك الكائن تفاديا لأتساخ معدن المارطو النظيف .

  • عمرون

    من المؤكّد ألف بالمائة أنه زبون لديه و لم تسر القضية على ما برام

  • مسلم بن عقيل

    العفو الرئاسي هو السبب