-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رغم جلوسه على مقاعد البدلاء كثيراً هذا الموسم

محرز الأفضل.. إحصائية تثبت خطأ غوارديولا

الشروق الرياضي
  • 8404
  • 6
محرز الأفضل.. إحصائية تثبت خطأ غوارديولا
ح.م

يعاني النجم الجزائري رياض محرز مهاجم نادي مانشستر سيتي من الجلوس على مقاعد البدلاء كثيراً في الموسم الحالي سواء بالبطولات المحلية أو القارية، بسبب قرارات المدرب بيب غوارديولا، لكن أرقام قائد “محاربي الصحراء” تثبت علو كعبه على منافسه المباشر حسب ما ذكرته جريدة العربي الجديد.

ومنذ بداية الموسم الحالي، خاض رياض محرز مع نادي مانشستر سيتي 12 مواجهة بجميع المسابقات، تمكن من خلالها من إحراز خمسة أهداف، بالإضافة إلى إعطائه سبع تمريرات حاسمة لزملائه في المواجهات.

وتفوق محرز على منافسه المباشر في مانشستر سيتي، البرتغالي برناردو سيلفا، الذي يعتمد عليه بيب غوارديولا في التشكيلة الأساسية للفريق، إذ استطاع صاحب (25 عاماً) إحراز خمسة أهداف فقط، مع أربع تمريرات حاسمة في 15 مباراة لعبها في الموسم الحالي بجميع البطولات.

ويبدو أن الأرقام الرائعة، التي حققها رياض محرز مع مانشستر سيتي، تثبت للجميع علو كعبه على منافسه المباشر في التشكيلة الأساسية، ما يعني أن قائد منتخب الجزائر يستحق التواجد بشكل دائم في المباريات، ويجب إعطاءه الفرصة الكاملة، حتى يظهر المهارات الفنية الكبيرة التي يمتلكها.

يذكر أن النجم رياض محرز، قد حل في المركز العاشر بجدول ترتيب أفضل اللاعبين على مستوى العالم، حسب ما نشرته مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، قبل إعطاء جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبٍ في العالم لعام 2019، للأرجنتيني ليونيل ميسي.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • jamal bore93a

    les topes 10 de cette smaine
    1 lionel messi
    2 hakim ziach

  • الحراشي

    الى صاحب المقال 2.. من قال لك ان محرز عمره 25 سنة؟؟.. حسب كلام الصحفي فإن ذو ال25 سنة هو بيرناردو سيلفا وليس محرز.. شكرا لكم

  • قناص

    أحمد عبيري
    عاود اقرا المقال مليح لكي تعلم من الذي سنه 25 سنة?

  • Abadou Lies

    انا من عشاق اللعب تاع محرز واعتبره احسن لاعب ولكن يا اخي باش تدي احصائيات من مجلة ولا جريدة نكرة مثل العربي الجديد يا اخي ما قستهاش

  • احمد عبيري

    محرز عمره 28 سنة و 10 اشهر وليس 25 سنة

  • ديناصور بشلاغمو

    كلمونا عن لاعبينا على أرض الوطن. هل يجب أن يذهب لاعبونا و مثقفونا و فنانونا و كفاءاتنا الى الخارج لكي يعطى لهم الاعتبار في بلدهم؟ اماذا احتقار المحليين