-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أحد أسرار نجاحه الكروي

محرز تلقّى تربية حصّنته من الطّيش والخمر والفتيات

علي بهلولي
  • 8641
  • 4
محرز تلقّى تربية حصّنته من الطّيش والخمر والفتيات
محرز ينهل من المنابع في تلمسان

كرّس النجم الجزائري رياض محرز طفولته لِممارسة رياضته المفضّلة كرة القدم، ولم ينشغل بِما كان يستهوي أقرانه أو الفتيان “الطائشين”.

ولم يعرف رياض محرز أثناء سن المراهقة الملاهي والسهرات الماجنة، حيث الخمر والفتيات واللّهو والقمار. كما جاء على لسان وحيد محرز شقيق قائد “محاربي الصحراء”، في تصريحات أدلى بها لِقناة “آر آم سي”، الثلاثاء.

وأضاف وحيد محرز أن شقيقه جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، كان نادرا ما يخرج للترفيه والتفسّح ليلا. وبِالمقابل عشق رياض حتى النّخاع اللّعبة الأكثر شعبية في العالم، ولو أمكنه أن يُداعب الكرة 24 ساعة/ 24 ساعة لَفعلَ!

وبعيدا عن المجال الكروي، قال وحيد محرز إن الوالد أحمد لقّن رياض حبّ وطنه الجزائر، والتضحية من أجله. عِلما أن أحمد فارق الحياة سنة 2006.

وأشار وحيد إلى أن شقيقه رياض تأثّر كثيرا من الناحية النفسية بعد رحيل الوالد، وكانت هذه المحطّة عاملا مُحرّضا له للإبداع والتألّق الكرويَين، وتقديم ما يجعله فخرا لِأبيه.

وأبصر رياض محرز النور مطلع عام 1991، بِبلدية سارسال القريبة من العاصمة الفرنسية باريس، من أبوَين جزائريَين ينتميان إلى ولاية تلمسان، مُهاجرَين ومُقيمَين بِهذا البلد الأوروبي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • جزائري

    الله يرحم الأمة اللي تقدس اللاعبين والمغنيين وتقتل العلماء

  • Abdo

    رمضان مبارك سعيد ارى ان كاتب المقال نسي او تناسى عندما قال في المقال رياض محرز من ابوين جزاءرين اب جزاءري وان مغربية هدا هو الاصح صح فطوركم

  • حواس

    الراجل في كل عام مع مرأة جديدة وانتم تقولو محصن ضد النساء؟؟؟ والادهى من ذلك تزوج هندية سيخية وثنية؟؟؟ أين التحصين؟

  • سليم

    أين محرز بين محاربي الصحراء في هذه الصورة؟؟؟