-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يواصل التألق في الدوري الإنجليزي

محرز ضمن 10 لاعبين الأكثر تأثيرا في “البريميرليغ”

الشروق الرياضي
  • 6177
  • 2
محرز ضمن 10 لاعبين الأكثر تأثيرا في “البريميرليغ”
أرشيف

سجل الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، حضوره ضمن قائمة اللاعبين الأكثر قيمة وتأثيرا في أنديتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، عطفا على الأداء الذي يقدمونه منذ بداية الموسم، ومقارنة بالقيمة المالية التي صرفتها أنديتهم للحصول على خدماتهم ،حسب ما أكده موقع winwin.

موقع “أوبتا” المختص في الأرقام والإحصائيات أعد قائمة لأكثر عشرة لاعبين قيمة وتأثيرا في أنديتهم في “البريميرليغ” هذا الموسم، وضمت القائمة النجم الجزائري، رياض محرز، ونجوما آخرين، على غرار زميليه في السيتي، البلجيكي كيفين دي بروين، والألماني إلكاي غوندوغان، ولاعب مانشستر يونايتد، البرتغالي برونو فرنانديز، ونجم ليفربول، السنغالي ساديو ماني.

وتضمن الترتيب المذكور بيان ما قدمه هؤلاء النجوم لأنديتهم مقارنة بالأموال التي صرفت من أجلهم، وهل فعلا استفادت أنديتهم منهم بالطريقة اللازمة فنيا وماديا في نفس الوقت.

الموقع المذكور صنف رياض محرز في خانة اللاعبين الأكثر تأثيرا في أنديتهم، وقال إن مانشستر سيتي الذي خصص مبلغ 67.8 مليون يورو للحصول على خدماته عام 2018 قادما من ليستر سيتي، استفاد حقا من موهبة النجم الجزائري.

وقال التقرير مشيدا بإمكانات بطل إفريقيا 2019: “رغم أنه احتاج إلى بعض الوقت لتعويض الأموال التي صرفت من أجله، فإن خزانة ألقابه مع السيتي تثبت نجاح تجربته في ملعب الاتحاد”، قبل أن يضيف: “إذا تمكن من إضافة لقب دوري الأبطال هذا الموسم.. فإن قلة من الناس ستقول إن الأموال التي صرفت من أجله كانت هدرا”.

الاعتراف المتجدد بقدرات نجم مانشستر سيتي تزامن مع تألقه اللافت هذا الموسم، وعلى وجه التحديد منذ بداية العام الجاري؛ إذ تحوّل إلى اللاعب الأكثر تأثيرا في النادي السماوي، وارتبط اسمه بالانتصارات أكثر من أي شيء آخر، وهو الذي قاد مان سيتي إلى طرد نحس دور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان محرز وراء تجاوز عقبة بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة أربعة أهداف لهدفين بمجموع المباراتين (2ـ1 في كل مباراة)، بعد أن صنع هدفا ذهابا وسجل آخر إيابا، كما يرشحه المتابعون لقيادة النادي في قمة دور نصف النهائي أمام البي إس جي، خاصة في ظل الشكوك التي تحوم حول جاهزية كيفين دي بروين لتلك المواجهة.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • jooni

    good ryad mahrez

  • jooni

    good ryad mahrez