-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لعب بمعدل 20 ثانية فقط في لقاءات 2019 مع السيتي

محرز على دكة البدلاء خلال مواجهة تشيلسي في “البريمرليغ”

الشروق الرياضي
  • 3449
  • 3
محرز على دكة البدلاء خلال مواجهة تشيلسي في “البريمرليغ”
ح.م
رياض محرز.. أي مستقبل مع غوارديولا؟!

تتواصل معاناة رياض محرز  مع ناديه الجديد هذا الموسم مانشيستر سيتي، حيث سيكون الدولي الجزائري على مقاعد البدلاء مرة أخرى في لقاء الأحد ضمن الجولة 26 من الدوري الانجليزي الممتاز (البريمرليغ) أمام تشيلسي، على ملعب الاتحاد، في لقاء يسعى من خلاله السيتي لتحقيق النقاط الثلاث للحفاظ على الصدارة (أفضلية مباراة عن ليفربول).

وقالت تقارير إعلامية انجليزية أنه وتحسبا لهذا اللقاء من المنتظر أن تكون تشكيلة السيتي ضد تشيلسي مشابهة بشكل كبير لمباراة إيفرتون، حيث سيواصل غوارديولا تهميش الدولي الجزائري رياض محرز الذي سيكون على مقعد البدلاء مرة أخرى.

ويمر محرز بحالة نفسية حرجة بعدما خرج من الحسابات التكتيكية للمدرب الإسباني بيب غوارديولا وغاب على أثرها عن مباريات مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي.

وسجل محرز نجم المنتخب الوطني إحصائية “مخجلة” مع مانشستر سيتي في لقاءات “البريمرليغ”، خلال سنة 2019، حيث بلغ وقت لعب هذا الأخير في السنة الجديدة دقيقتين فقط، بمعدل 20 ثانية فقط في المباراة الوحيدة، حيث تعكس هذه الإحصائية التهميش الذي عانى منه محرز طوال الفترة الأخيرة من قبل مدربه الإسباني غواردويولا.

وكان محرز قد أصبح يتواجد احتياطيا ولا يتم إقحامه في المباريات، أو يتم إبعاده خارج قائمة الفريق الرسمية.

وانضم محرز إلى مانشستر سيتي خلال الانتقالات الصيفية الماضية قادما إليه من نادي ليستر سيتي مقابل 68 مليون يورو في أغلى صفقة بتاريخ النادي بعد إلحاح وإصرار كبيرين من المدرب غوارديولا الذي كان يريده ضمن عناصر الفريق منذ صيف عام 2017، كما طالب التعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية لعام 2018.

يذكر أن جناح “الخضر” شارك في 19 مباراة لحساب “البريميرليغ” في سنة 2018، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين اخرين.
ن. ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • مراد بن دحه

    تهنا من تكسار الدماغ قاعد اويخلص ويتفرج شكون كيفو

  • وسيم

    بالأمس لما قال لهم بن شيخ أنهم نفخوه إعلاميا وفي الفيسبوك، هاجمهم الكثيرين وأقاموا حملةشرسة ضده، والآن لما يخبركم غوارديولا نفس الشيئ بدون أن يتكلم حتى، لا أحد يتكلم، تكلموا الآن يا من كنتم تهاجمون بن شيخ لم سكتم؟ أم لأنه اسمه جوسيب غوارديولا وليس علي بن شيخ

  • mohammed

    ' Y a pas de 'social