-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

محرز في عرسه بِسروال “جينز”!

علي بهلولي
  • 21725
  • 4
محرز في عرسه بِسروال “جينز”!

نظّم النجم الجزائري رياض محرز سهرة الأحد، حفلا مع عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد. تضاربت فيه الأنباء بين الخطوبة والزواج.

جاء ذلك بعد ارتباط بين رياض محرز (30 سنة) وتايلور وارد (23 سنة)، دام أكثر من سنة.

واللافت أن محرز ظهر وهو يرتدي سروال “جينز”، عوضا عن البذلة الكلاسيكية. على طريقة المُثير للجدل “علي بن الشيخ” الذي حضر ليلة زفافه بِحذاءٍ أحمر قانٍ!

بعيدا عن الأعراس والزغاريد والشقّة المفروشة والمأذون! تنتظر الجناح رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي مباراة رسمية مساء هذا الأربعاء، أمام الضيف نادي لايبزيغ الألماني. بِرسم الجولة الأولى من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا، نسخة 2021-2022.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • afl

    يا ودي نحب محرز كجزائري مسلم متواضع، لكنه بعيد كلية عن تقالدينا، فتقاليد الغرب الفاسد عشعشت في صدره، حتى وجدناه لا يتعلم الدرس من الهندية ليقع في براثن عشيقة اغويرو، ثم حمل قبل الزواج، ثم مشاكل ومطالب مالية تسرسر له اللحم، فمتى تتعلمون أن قوانين الغرب ظالمة للرجل ومشجعة على كل شيء ما عدا الزواج؟ المهم هو من أراد، وهو من يندب حظه لاحقا، والايام بيننا. بنت عمنا ودمنا ولحمنا وراهي مررة لينا العيشة، فما بالكم بعارضة أزياء لا حدود لأفكارها في بلد الفسق والفجور؟

  • كل شيء ممكن

    نعرف جزائريين يفضل ذهاب للدول أخرى تونس ثركيا إسبانيا ودول أخرى و لا يذخل للجزائر .... دولة الجزائر والجوية ،تفرض على مقترب يعطي $$$$ لى هذه الدول ، و إذا ذخل يذخل موطر فقط . كن ممكن خطط إقتصادية ، تخفيض تذكرة و برنامج سياحي بي معاير دول الجوار و مهرجنات للفنانين الجزائريين و مصانع ثقليدية وصور تذكرية كل شيء يشتغل طاكسي بي عداد منظم المطعم بي معاير دولية ، إلخ ممكن حثي يشترو ملابس و أدوات موجودة في مكان إقامتهم . كلى شيء ممكن قضية رجال يحبون الوطن فقط ، حثي قنوات التلفزية تشارك بي برامج ترفيهية و أغاني كيما Top 50 هواتف تشتغل إلخ كل شيء ممكن .

  • الدليل

    واش من ماذون انه يتزوح على طريف الكفار ...حب صداقة اولاد ثم يفكرون في الزواج ..

  • هشام

    لماذا لم تعرضوا الصورة كاملة؟؟؟ لتروا كيف لبست خطيبته. لا حول ولا قوة الا بالله