-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تألّقه وتتويجه الإفريقي مع "الخضر"

محرز: في مصر “أخرستُ” غوارديولا

علي بهلولي
  • 19055
  • 3
محرز: في مصر “أخرستُ” غوارديولا
أرشيف

انتقد النجم الجزائري رياض محرز ضمنيا التقني الإسباني جوسيب غوارديولا، مدربه في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال رياض محرز في مقابلة صحفية أدلى بها للمجلة الشهيرة “فرانس فوتبال”، نُشر جزء من تفاصيلها، الإثنين: “كنتُ مقتنعا أنّي سأنجز شيئا ما كبيرا في مصر الصيف الماضي خلال نهائيات كأس إفريقيا. أعلم جيّدا أنه لمّا ألعب كثيرا يُمكنني تسجيل عدد معتبر من الأهداف، وتقديم التمريرات الحاسمة. في مصر انتقمتُ رياضيا”.

ويُلمّح محرز إلى مدربه غوارديولا الذي همّشه في فريق مانشستر سيتي، حيث لم يمنح له الفرصة سوى في 14 مباراة خاضها الدولي الجزائري أساسيا، لِحساب منافسة بطولة إنجلترا نسخة 2018-2019. قبل أن يُشارك محرز مع “الخضر” في “كان” مصر، ويُثبت أنه لاعب من طينة الكبار.

أمّا في منافسة “البريمرليغ” للموسم الحالي، فاكتفى الجناح محرز بِخوض 5 مقابلات فقط أساسيا من أصل 12 مواجهة، بِسبب استمرار التقني الكتالوني في تعنّته.

وعاد محرز إلى هدفه الخرافي والعالمي ضد نيجيريا في نصف نهائي البطولة الإفريقية، وقال إن زميلَيه المهاجم بغداد بونجاح ومتوسط الميدان الهجومي يوسف بلايلي كانا يرغبان في تنفيذ المخالفة، لكنه أصرّ على التسديد، وطلب من اللاعب الثاني القيام بِحركة توهم المُنافس أنه بِصدد التنفيذ.

وأضاف محرز أنه لم يجد من حلّ سوى في معاينة وضعية حارس المرمى النيجيري، بِالنظر لحصانة جدار “النسور الممتازة”. قبل أن يجتهد ويضع الكرة في الشباك النيجيرية، ويُؤهّل المنتخب الوطني الجزائري إلى نهائي كأس أمم إفريقيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • chorfi

    j ai un tres grand respect pour vous et pour votre entraineur qui etait deriere votre venue
    MAHREZ tu est tres mal conseillez

  • abderrahmane cherif

    أتمنى لك التوفيق والنجاح والمزيد من إلا نتصارات و لاكن مع نادي عريق آخر و مشاركةداءمة كما كنت في ليستر ستي. قوارديولا يريد محرز محطم

  • Dahmane

    أتمنى لك التوفيق والنجاح والمزيد من إلا نتصارات و لاكن مع نادي عريق آخر و مشاركةداءمة كما كنت في ليستر ستي.