-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بين مانشستر سيتي وتشيلسي

محرز قد لا يلعب النهائي الأوروبي في إسطنبول

علي بهلولي
  • 33685
  • 3
محرز قد لا يلعب النهائي الأوروبي في إسطنبول
ملعب "ويمبلي" بِلندن

قد لا يخوض النّجم الجزائري رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي الإنجليزي نهائي رابطة أبطال أوروبا، بِمدينة إسطنبول التركية.

وحدّد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في تاريخ سابق، موعد المباراة النهائية بين فريقَي مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيَين، مساء الـ 29 من ماي الحالي، بِمدينة إسطنبول التركية. مع السماح بِحضور نحو 10 آلاف مُتفرّج في المدرّجات.

وترغب السلطات العمومية البريطانية في تنظيم هذه المباراة الكبيرة بِملعب “ويمبلي”، الذي يقع في العاصمة لندن، بدلا من مدينة إسطنبول التركية. حيث برمجت لقاءً مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يُعقد هذا الإثنين، كما ذكرته صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، الأحد.

وتُدرِج الحكومة البريطانية تركيا ضمن “المنطقة الحمراء”، بِسبب استمرار مخاطر جائحة كورونا بِهذا البلد المتوسّطي. حيث يُمنع السفر إلى هذه الدول إلّا للضرورة القصوى. وهو ما جعلها تطلب برمجة مقابلة فريَقين إنجليزيَين بِلندن.

وكانت السلطات العليا التركية قد لجأت في الـ 29 من أفريل الماضي، إلى قرار غلق الحدود، ولِفترة تمتدّ حتى الـ 17 من ماي الحالي. بِسبب ارتفاع عدد الإصابات بِفيروس “كورونا”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • كريم -قالمة-

    .عند قراءة العنوان حسبت انه محرز قد لا بلعب النهائي ..يلطيف ..فال زين ..ربي يستر

  • عبدالوهاب الجزائر

    بصفتي مناصر لمنشيستر سيتي أطلب نقل نهائي رابطة الأبطال بين شيلسي *و مان سيتي إلى الجزائر لأنه نسبة الكورونا منخفضة جدا ٱقل من تركيا وبريطانيا

  • KOFO

    TRES BONNE IDEE