الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 م, الموافق لـ 08 ربيع الآخر 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق

نشّط اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز مساء الإثنين، مؤتمرا صحفيا رفقة التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مدربه في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويتبارى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع المضيف نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي مساء هذا الثلاثاء، لِحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا.

وردّ رياض محرز على أسئلة الصحافيين، كما نقلت التفاصيل إدارة نادي “الأزرق السماوي” والإعلام البريطاني. ونورد هنا أبرز ما ذكره جناح الفريق الإنجليزي وقائد “محاربي الصحراء”.
1- في صغري كنتُ أُشجّع فريق أولمبيك مرسيليا، بِسبب والدي الذي كان يُناصر هذا النادي. لكن هذا لا يعني أنّي سأترك الفريق الفرنسي يفوز. سأبذل أقصى المجهودات لكي يحصد مانشستر سيتي غلّة الفوز.

وأبصر رياض محرز النّور بِبلدية سارسال بِالشمال الفرنسي عام 1991، بينما فارق والده أحمد الحياة سنة 2006.

2- المباراة ستكون صعبة مثل كل المواجهات في رابطة أبطال أوروبا، ثم لِمتابعتي وقائع البطولة الفرنسية، ومعرفتي بِقوة المُنافس أولمبيك مرسيليا.

3- امتلاك مهاجم ذي كفاءة عالية مثل سيرجيو أغويرو، يُعزّز فرص فريقنا مانشستر سيتي في جلب نقاط الفوز، لكن نتأسّف لِغيابه بِداعي الإصابة. أعتقد أن هذا الخبر السيّئ سيُعوّضه آخر جيّد وهو عودة صانع الألعاب كيفين دو بروين، وهو أيضا عنصر هام في فرقتنا.

4- لستُ مُتخوّفا من الإصابات لأنها جزء من رياضة كرة القدم، مثلما هو الشأن بِالنسبة للإجهاد. وخوض المقابلات كلّ ثلاثة أيّام وبِريتم قويّ جدا، أمر يجب أن نتحمّله. نحن لاعبون محترفون، ويجب أن نتكيّف مع مثل هذا النّوع من الوضعيات.

وكان فريق مانشستر سيتي الإنجليزي قد فاز في الجولة الأولى على الضيف نادي بورتو البرتغالي، بِنتيجة (3-1). بينما خسر فريق مرسيليا الفرنسي خارج القواعد، بِنتيجة (0-1) أمام نادي أولمبياكوس اليوناني.

رياض محرز مانشستر سيتي الإنجليزي نادي مرسيليا الفرنسي

مقالات ذات صلة

  • بعد عودتهما من زيمبابوي

    إصابة بن سبعيني وبراهيمي بِفيروس "كورونا"

    أعلنت إدارة نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، السبت، عن إصابة لاعبها الدولي الجزائري رامي بن سبعيني بِفيروس "كورونا". وأوضحت إدارة نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني أن رامي بن…

    • 636
    • 1
600

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • احمد

    جميل ان يشجع محرز من صغره نادي مرسيليا البلد التي قتلت مليون ونصف من اجداده واهله وان يتكلم لغتهم ثم تصدعوننا بالوطنية ا ايها الاخوة زمن الناحية الاخري عشق فرتسا

  • ya hasra

    الى المعلق احمد
    كرة القدم متعة و سلام وليست سياسة
    الم تقولون ان مرسيليا هي الولاية 49

  • يا حسرا

    الى المعلق أحمد
    كرة القدم للمتعة و السلام و ليست للسياسة
    االيست مرسيليا الولاية ٤٩
    الجزائريون قاع بارصا ريال بايسجي
    شوف الأحزاب الموالية واش عندهم في مامتهم فرنسا
    او شوف العلاقات بين المسعولين ديالنا مع فرنسا

close
close