الخميس 19 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 19 محرم 1441 هـ آخر تحديث 23:36
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

أكد الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي أنه يتوقع ازدهار نجمه الجزائري رياض محرز مع الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

وقال غوارديولا في تصريحات لموقع السيتي: “رياض محرز لم يلعب بنفس المستوى في الموسم الماضي، والآن نقول إن هذا هو موسمه ويجب أن نكون هادئين”.

وأضاف: “كما قلت في المؤتمر الصحفي الأخير بلندن بعد مباراة وست هام، فإن السبب الوحيد لعدم مشاركة محرز بانتظام في الموسم الماضي كان قراري”، وتابع: “بالنسبة للاعبين بهذا النوع من الإمكانيات كجناح، فمن الصعب العثور على هذا الإيقاع، فمعظم الوقت كان يلعب (البرتغالي) برناردو سيلفا، لكنه شارك وقدم أداء جيدا للغاية وفاز بخمسة ألقاب في الموسم الماضي”.

وواصل: “محرز رجل ذكي، هو لاعب موهوب ويعرف ما نريده وقادر على القيام به على أكمل وجه”، وأتم: “محرز يتدرب جيدا ويمكنه تغيير مسار المباريات، ويتنافس مع ليروي ساني وبرناردو سيلفا وهو مستعد لشغل مركزه”. وتوج الدولي الجزائري مع مانشستر سيتي في الموسم المنقضي بـ4 ألقاب هي الدوري الإنجليزي وكأس الدرع الخيرية وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتألق محرز في الموسم المنقضي مع الفريق السماوي، حيث شارك في 44 مباراة بكل البطولات وسجل 12 هدفا وصنع مثلها. ويمتد عقد محرز مع النادي السماوي حتى صيف عام 2023، حيث انضم للفريق مقابل 60 مليون جنيه إسترليني قادما من ليستر سيتي في 2018.
ع.ع

بيب غوارديولا رياض محرز مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close